Steam: لعبة Valheim تواصل تفوقها – أسبوع 7 مارس 2021

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل لعبة Valheim تفرُّدها بقمة الألعاب الأكثر مبيعًا عبر Steam للأسبوع الخامس على التوالي بعد أسبوع 21 فبراير 2021 وأسبوع 28 فبراير، لنشهد على تصدُّرها في أسبوع 7 مارس 2021 كذلك.

وتجلى لنا ذلك بعدما نشر المحلل المعروف Daniel Ahmad قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا للأسبوع المنتهي في السابع من مارس 2021– مع التشديد على أنها تستند إلى المبيعات الدولارية في المقام الأول. وتضع المبيعات الدولارية الترتيب استنادًا إلى الإيرادات التي تحققها الألعاب دولاريًّا من المبيعات، ولا يشترط في ذلك عدد الوحدات المُباعة بالضبط.

Steam: لعبة Valheim تواصل تفوقها – أسبوع 7 مارس 2021

  1. Valheim
  2. Loop Hero
  3. Valve Index VR Kit
  4. Deep Rock Galactic
  5. Outriders (طلب مسبق)
  6. Tale of Immortal
  7. Hades
  8. Baldur’s Gate 3
  9. CS GO: Broken Fang DLC
  10. Dying Light Enhanced Edition

وأوضح المحلل الشهير استمرار لعبة Valheim في المركز الأول للأسبوع الخامس على التوالي، هذا مع العلم أن مبيعاتها تجاوزت 5 ملايين نسخة عالميًّا.

وظهرت لعبة Loop Hero في المركز الثاني إذ باعت 150 ألف نسخة في يوم إطلاقها الأول. فيما نزلت لعبة Tale of Immortal إلى المركز السادس بعدما وصلت مبيعاتها الكليَّة إلى 1.8 ملايين نسخة.

أخيرًا، سلَّط المحلل الضوء على الاهتمام المتزايد بلعبة Outriders بعدما أطلقت شركة Square Enix نسخة Demo منها مؤخرًا. ويبدو أن تلك النسخة نالت إعجاب الكثيرين، ما دفعهم لطلب الإصدار الكامل مسبقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه: 2021
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق