المتهم بقتل صاحب سوبر ماركت بالسلام يمثل الجريمة أمام النيابة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اصطحبت اليوم الأحد 7 مارس 2021، نيابة شرق القاهرة الكلية، المتهم بقتل قريبه مالك ماركت إلى محل الواقعة، لتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة، وكلفت باستعجال التحريات حول الجريمة.

 

تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير أول الداخلية لقطاع القاهرة، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثورعلى جثة شاب مقتولا داخل شقة بدائرة القسم.

 

وعلى الفور انتلقت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثمان مالك سوبر ماركت، مصاب بجرح ذبحى في منطقة الرقبة والبطن وبعمل التحريات اللازمة اتضح أن وراء ارتكاب الجريمة ابن خالته، وتم القبض عليه في منطقة الساحل.

 

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، تحت تصرف النيابة العامة، التي انتداب الطب الشرعي للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وصرحت بدفن الجثة، كما كلفت النيابة رجال وحدة مباحث قسم شرطة السلام، بسرعة إجراء تحرياتهم حول الجريمة وملابساتها، وتم تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اقرأ أيضًا: مفاجأة صادمة في مقتل صاحب سوبر ماركت في مدينة السلام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق