التفاصيل الكاملة عن قتل رجل لزوجته وابنته في الفيوم

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقيت سيدة وابنتها مصرعهما على يد زوجها، منذ قليل، بعزبة الشيخ سعد التابعة لقرية فيديمين بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وأصيب آخرون، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى الفيوم العام.

وكانت قد شهدت قرية فيديمين، منذ قليل، مذبحة عائلية، حيث أقدم زوج يدعى عمرو ناصر الربعاوي، على إطلاق النار على منزل زوجته وأبنائه وعائلة زوجته، بشكل هيستيري، إثر خلافات نشبت بينهما، مما أدى إلى وفاة زوجته وابنته وتم نقلهما لمشرحة المستشفى العام، وإصابة ابنه ونقله لغرفة العمليات في محاولة لإنقاذه، وشقيقة زوجته بطلق ناري بالوجه، وحالات أخرى خطيرة.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة سنورس، إلى مكان الحادث، وفرض كردون أمني بالمنطقة.

وقال شهود عيان إن المتهم دخل في نوبه هيستريا إثر خلافات نشبت بينهما أثناء محاولته أعادت زوجته وأطفالها لمنزله عقب خروجه من مصحة أمراض نفسية ورفض أهلها الرجوع له.

واستقبل مستشفى الفيوم العام، 4 مصابين، و3 وفيات في حادث إطلاق شخص، النار من مسدس على أسرته في قرية فديمين التابعة لمحافظة الفيوم، إثر خلافات نشبت بينهما، وتم نقل المصابين للمستشفى.

كان مرفق إسعاف الفيوم، تلقى بلاغًا يفيد بإصابة 4 ووفاة 3 في حادثة مفجعة بقرية فيديمين، منهم "مروان ع. ن" 6 سنوات، و"نسم. س ا " 35 سنة، و"رحمة. س. م " 25 سنة، و"بدرية. ر. م"، 57 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

وقد يهمك أيضًا:

إزالة 3 حالات تعد على أراض زراعية بالفيوم

أهالي قرية فرشوط في محافظة الفيوم يحذرون من سيدة تنشر أعمال"سحر"

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق