“جنى اتقتلت”.. التفاصيل الكاملة للعثور على طفلة ملقاة في المقابر بعد اختفائها

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طفلة ملقاة في المقابر
طفلة ملقاة في المقابر

خيمت حالة من الحزن على أنحاء قرية ريفية في الفيوم بعد العثور على جثمان الطفلة جني ذات الـ10 أعوام، لتتبدل مشاعر الترقب عقب اختفاء الطفلة منذ أيام إلى حزن.

كانت تلهو جنى محمود عبد الله القط، التلميذة بالصف الرابع بمدرسة العجمين الإبتدائية المشتركة أمام منزلها قبل 10 أيام، وذلك يوم الأربعاء قبل الماضى، في سوق القرية، بينما كان الأهل منهمكون في شؤونهم فالأمور تسير بشكل اعتيادي.

ولكنها اختفت فجأة ليخرج الأب بحثًا عن صغيرته خارج المنزل، لكن “جنى فص ملح وداب”.

جرى الأب مسرعًا للبحث عن ابنته في الشوارع وسرعان مانتشر الخبر بين أهالي القرية حتى وصل إلى العمدة صاوى الجاحد، الذي كلف المسئولين عن المساجد بالنداء على الطفلة لعلها بصحبة زميلة لها، لكن حل المساء دون آثر.

شاهد أيضًا: بالفيديو.. حريق هائل في مستشفى لحظة إجراء عملية قلب مفتوح

تقدم الأب ببلاغ اللواء ثروت المحلاوي نائب مدير أمن الفيوم، باختفاء طفلته الصغيرة، فجرى تشكيل فريق بحث قاده العميد ياسر صلاح رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة، وضم العقيد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، والمقدم محمد عثمان رئيس مباحث المركز، تحت إشراف اللواء صبرى العزب مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، لكشف غموض الحادث وتحديد سبب عملية القتل.

وبعد البحث عن جنى تم العثور عليها ملقاة مساء، الخميس، بالقرب من مقابر القرية، وبالقرب من مصرف العجمين العمومي، وعليها إصابات بالرأس والبطن نتيجة ضربها بآلة حادة.

جرى نقل جثة الطفلة لمشرحة مستشفى أبشواى المركزى، حيث قرر رئيس نيابة المركز دفن جثة جنى وسرعة ضبط وإحضار المتهمين بقتلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق