كانت فى زيارة لأشقائها.. مصرع سيدة سقطت من الطابق الـ 12 بمهبط أسانسير ببنها

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد شارع كلية التجارة التابع لدائرة قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، مصرع سيدة سقطت من الطابق الـ 12 بأحد العقارات فى مهبط مصعد العقار، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد ورود بلاغا بمصرع سيدة سقطت من الطابق الـ 12 بأحد العقارات فى مهبط مصعد العقار.

 

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحثى قاده العميد خالد المحمدى رئيس المباحث، والمقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

 

وبالفحص تبين أن السيدة كانت فى زيارة عائلية لأشقائها، وبعد الانتهاء وعند خروجها من الشقة بالطابق الـ 12، سقطت بمهبط مصعد العقار الذى كان عالقا فى الدور الـ8، ما أدى إلى مصرعها على الفور، وبالمعاينة تبين عدم وجود باب للمصعد بالطابق الـ 12 ووجود باب خشبى، وسقطت السيدة بمصعد العقار، وتحرر محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق