اعترافات عاطل بعين شمس: كنت بوزع الهيروين وملحقتش أهرب من المباحث

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"كنت واقف في الشارع بوزع الهيروين للمدمنين وملحقتش أهرب من المباحث لما جت".. بهذه الكلمات اعترف عاطل لرجال المباحث بعد القبض عليه، بتهمة الاتجار فى المخدرات فى منطقة عين شمس.

وقال العاطل فى التحقيقات إنه كان يتاجر في المخدرات لجنى مبالغ مالية طائلة، مضيفا أنه اتخذ من دائرة قسم عين شمس مكانا ووكرا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وفوجئ برجال الشرطة يداهمونه أثناء إخفاء الهيروين أسفل سيارة مجهولة بأحد الشوارع ، واقتادوه إلى القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله.

وأمرت النيابة العامة بحبس العاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال مباحث عين شمس بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، إضافة إلى إرسال صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

بدأت القضية أثناء مرور ضباط مباحث عين شمس، وبصحبتهم قوة شرطية، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، حيث أشتبهوا فى شخص متواجد في أحد الشوارع بالمنطقة دائرة القسم، بمجرد أن رأى القوة حتى ارتبك وحاول الهروب من خلال الالتفاف من أحد الشوارع الخلفية بالمنطقة، فلاحقته القوة وألقت القبض عليه، وبحوزته كمية كبرة من الهيروين.

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه على ذمته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق