استمرار تطعيم الأطقم الطبية بمستشفيات جامعة المنوفية ضد كورونا | صور

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستمر حملة تطعيم الأطقم الطبية والعاملين ضد فيروس كورونا المستجد، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، بمعمل المهارات الإكلينيكية بكلية الطب، بحسب ما قاله الدكتور سامي الدحدوح مدير المستشفي التخصصي والمشرف على قسم العزل للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد داخل مستشفيات جامعة المنوفية.

يأتى ذلك تحت إشراف الدكتور محمود قورة عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية.

Image1_42021220545387918456.jpg

عدد المصابين
وأعلنت جامعة المنوفية أنه منذ بداية الجائحة و حتى اليوم استقبلت المستشفيات الجامعية عدد 559 مريضا مصابا بفيروس كورونا المستجد، تم علاجهم داخل المستشفيات الجامعية ما بين قسم العزل والرعاية المركزة المخصصة لحالات العزل.

dec3bbd736.jpg

وأشارت إلى قيام المستشفيات الجامعية بدورها الرائد والحيوي في استقبال وعلاج الحالات المرضية من مختلف أنحاء المحافظة في كافة التخصصات سواء عن طريق العيادات الخارجية أو قسم الطوارئ.

توفير المستلزمات
وأوضح الدحدوح بأن المستشفيات الجامعية تعمل بكامل طاقتها في استقبال جميع الحالات المرضية، وأن مستشفيات جامعة المنوفية استعدت بشكل جيد منذ بداية الجائحة وحتى الآن على كافة النواحي سواء توفير الأدوية أو مستلزمات الوقاية، وكذلك ما يستلزم من مواد التطهير والتعقيم.

يقوم بالإشراف الطبي على عملية التطعيم و المتابعة بعد التطعيم لجنة طبية برئاسة الدكتورة أمل سلامة رئيس قسم طب الأسرة من أقسام (طب الأسرة - الباطنة العامة الصحة العامة و طب المجتمع).

ويقوم بالتطعيم فريق عيادة صحة العاملين بالمستشفيات الجامعية، كما يقوم بالتنسيق والتنظيم للحملة إدارة العلاقات العامة بالمستشفيات الجامعية.

المدرب الرقمى

وفى سياق آخر اعتمد مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية أول دورة تدريبية للمدرب الرقمي المعتمد CDT وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وبحضور وإشراف الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتعد هذه الدورة هي الأولى من نوعها والتي يقدمها المركز تفعيلا لدور الجامعة الخدمي في تطوير أعمال المتدربين تكنولوجيا وتأهيل كوادر رقمية في إطار التوجه للتحول الرقمي القائم بخطط الدولة نحو التنمية الشاملة 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق