استخراج 238 بطاقة رقم قومى مجانا للسيدات بقرى الشرقية ضمن مبادرة حياة كريمة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتورة عايدة عطية  مقررة  المجلس، استخراج بطاقات الرقم القومى مجانا للسيدات والفتيات المستحقات، وتم استخراج 238 بطاقة رقم قومى، بقرى مبادرة حياة كريمة بمركز الحسينية وهى "الملكيين البحرية، منشاة أبوعامر، الحجازية، الشرابنة، أولاد مرعى".

وقالت مقررة الفرع، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن ذلك يأتى حرصا من المجلس على حمل كل سيدة بطاقة رقم قومى حديثة، وفى إطار البروتوكول الموقع بين مصلحة الأحوال المدنية والمجلس القومى للمرأة، بإشراف الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة بالجمهورية، فى استخراج بطاقات الرقم القومى للمرأة المعيلة وللسيدات غير القادرات والفتيات بالمجان ضمن مشروع "بطاقتك حقوقك"، وذلك بمختلف مراكز وقرى المحافظة وحرصا من المجلس على مساعدة المرأة فى إثبات وجودها وما يترتب عليه من حصولها على الخدمات الحكومية وفرص العمل.

وتابعت: إن ذلك يتم بالتنسيق مع الأحوال المدنية بالشرقية، برئاسة العميد عماد عبد البديع، مدير مركز إصدار الأحوال المدنية بالزقازيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق