“فورسيزونز” توسع محفظة فنادقها العالمية رغم أزمة كورونا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، تطلعها للمستقبل، من خلال مجموعة متنامية من الفنادق والمنتجعات، إلى جانب العديد من عمليات تطوير المنتجعات وأماكن الإقامة الفخمة، وخططها للتوسع في تقديم منتجاتها في عام 2021 وما بعده.

وقال جون دافيسون الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “في الوقت الذي نشهد فيه تغيرات وتحديات غير مسبوقة في قطاع الضيافة، نحرص على مواصلة الابتكار، والتحلي بالمرونة، والتخطيط بذكاء للاستفادة من الفرص المتنوعة بقدراتنا الهائلة، مع المحافظة على النمو المستمر لتحقيق أهدافنا طويلة المدى”.

وأضاف: “مع استمرار تداعيات الجائحة، نحرص على معالجة التحديات فور حدوثها. لذا، فنحن واثقون أكثر من أي وقت مضى، بنجاح الشركة على المدى الطويل، ونؤمن بتفاني موظفينا ومرونتهم، الذين يجسدون قيم فورسيزونز كل يوم. إن تركيزنا على تجربة الضيف، من أهم أولوياتنا، وكذلك قدرتنا على احتضان الفرص الجديدة، والاستمرار في التطور”.

وتابع: “هذا الشهر، نحتفل بالذكرى الستين لافتتاح أول فنادق فورسيزونز، ونستغل هذه الفرصة لإعادة تأكيد القيم التي تأسست عليها الشركة، حيث ننمو بكل إصرار، ولا نساوم أبداً على قيم الاحترام والرعاية والتميز، التي طالما تميزت فورسيزونز بها. وبجانب تطلعنا للمستقبل، نركز بشكل كبير على تفاصيل الرفاهية والفخامة، ونستجيب للاحتياجات المتغيرة لضيوفنا، ونواصل بناء اسم فورسيزونز على أساس الثقة والمصداقية الراسخة”.

قــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

إقلاع أولى رحلات "مصر للطيران" لنقل الحجاج إلى السعودية

"الطيران المدني" المصرية تُنظّم ندوة تعريفية عن قانون المعاشات الجديد للعاملين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق