كيلى جينر تتبرع بـ 500 ألف دولار لمساعدة مرضى السرطان

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبرعت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر بمبلغ ضخم لمساعدة مرضى السرطان، و هو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة أبرزها " ديلى ميل " و " بيبول "، فقد تبرعت كيلى جينر البالغة من العمر ( 23 عاما ) بـ 500 ألف دولار لمساعدة مرضى السرطان فى سن المراهقة تكريما لصديقها هارى هدسون الناجى من مرض السرطان .

أشار التقرير المنشور فى موقع " بيبول " أن تبرع كيلى جينر بالإضافة إلى المساعدة المالية التي قدمها روجر دالتري وبيت تاونسند ساهم فى بناء مكان جديدة للمراهقين الذين يخضعون للعلاج من مرض السرطان.

1
 

كانت دائما كيلى جينر بجانب هدسون وهو يكافح سرطان الجهاز اللمفاوى ، والذى نجح فى التغلب عليه ، و قال هدسون فى بيان : "أنا ممتن جدا لصداقة كيلى والتأثير الذى أحدثته على حياتى ورحلتى مع السرطان .. لقد كانت دائما موجودة من أجلى ، وأردنا معا اكتشاف طريقة للتواجد لمساعدة الشباب الآخرين الذين يكافحون هذا المرض.

وتابع : تمكنا من المساهمة بأول صالة تحمل عنوان "  Hey، I'm Here For You Teen " فى مستشفى للأطفال فى فاندربيلت و هي مساحة مريحة للشباب الذين يخضعون للعلاج لمتابعة شغفهم " .

جناح لمرضي السرطان المر (1)
جناح لمرضي السرطان 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه: 2021
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق