محمد عدوية يتألق فى حفل غنائى بمصر الجديدة .. صور

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا النجم محمد عدوية حفلا غنائيا بمنطقة مصر الجديدة بحضور كامل العدد من جمهوره، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وقدم عدوية عددا كبيرا من أغانيه منها "تاجك وسلطانك" و"مش فارقة معايا" و"الطيب أحسن" و"ست البنات" و"سكوت خلاص" و"بنت السلطان" وسط تصفيق حاد من الحضور.

حفل النجم محمد عدوية 2
حفل النجم محمد عدوية 2

 

حفل النجم محمد عدوية
حفل النجم محمد عدوية

 

المطرب محمد عدوية2
المطرب محمد عدوية2

المطرب محمدعدوية
المطرب محمدعدوية

 

محمدعدوية
محمدعدوية

 

حفل محمد عدوية
حفل محمد عدوية

 

حفل المطرب محمد عدوية
حفل المطرب محمد عدوية

 

عدوية والجمهور
عدوية والجمهور

وأعرب مؤخرا النجم محمد عدوية، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على تتر أغنية مسلسل "ورا كل باب" والتى تحمل نفس اسم العمل، من كلمات عماد عبيد وألحان سامر أبو طالب وتوزيع هارون مشيرًا إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاته، ويعتبر الأغنية خطوة مهمة في مشواره الغنائى، حيث قدمها بشكل مختلف وجديد عليه كما أكد في تصريحات لـ"اليوم السابع" .

وأضاف المسلسل حقق نجاحا كبيرا والتي تم عرض أولى حكاياته على قناة الحياة من بطولة الفنانة صابرين تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش .

وتقول كلمات أغنية "ورا كل باب": ورا كل بابا في بيوتنا في حكاية.. تفاصيل وناس وبداية ونهاية، 4 حيطان والخامسة لمتنا.. متدفيين دايما بعزوتنا، البيت وعيلتك والونس هما اللى باقيين.. في الفرح والاحزان سوا متجمعين، دول اللى لمتهم دفا من غير مصالح.. بيحلوا طعم العيشة والمر اللى طارح، ضهر وسند مع بعضنا متطمنين، ساعات بتكون الدنيا واخدانا.. وخلافاتنا بينا بتبقى باعدانا، وفى الغلط نتمادى وبنأسى.. لكن بنرجع نصفى وبننسى .

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" فكرة يسرى الفخرانى ويقدم على طريقة مسلسل "إلا أنا" الذى تم عرضه العام الماضى وحقق ردود أفعال مميزة مع الجمهور، حيث تناول العديد من الموضوعات الاجتماعية في حكايات كل حكاية من 10 حلقات، وقام ببطولة الحكايات عدد كبير من الفنانين أبرزهم وفاء عامر، حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، شيرى عادل، درة، كندة علوش، جميلة عوض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق