أول تعليق لأحمد فتحي على أزمة بيراميدز وموقفه من منتخب مصر | فيديو

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدث أحمد فتحي، لاعب بيراميدز، عن أزمته مع النادي حيث قال: "إنه بعد العودة من الإصابة لعب 3 مباريات كانت ضد المصري ونكانا الزامبي، ومباراة نامونجو التنزاني، فيما غاب عن مباراة واحدة فقط كانت ضد العبور في كأس مصر".

أزمة بيراميدز
وعن افتعال أزمة مع رودلفو أروابارينا مدرب بيراميدز أكد خلال الفيديو الذي عرضه الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامج "ملعب أون": "أي شخص قد يغضب من الجلوس احتياطيًّا، وتكلمت مع المدرب ولم تحدث خناقات أو جدال، وكل شخص يشرح وجهة نظره للآخر، والكلام الكثير الذي يثار على هذه الأزمة لا أساس له من الصحة".

الرجاء المغربي
وعن مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، أكد أن المباراة صعبة للغاية لأن الرجاء من الفرق صاحبة الباع الكبير في أفريقيا والمغرب، متمنيًا أن يقدم نتيجة إيجابية في المواجهة التي تجمعهما.

وقال: "أقدم التهنئة لمنتخب مصر على التأهل لأمم أفريقيا، والمرحلة المقبلة ستكون صعبة وتحتاج تركيز الجميع لأن منتخب مصر مقدم على تصفيات كأس العالم، ومن بعدها المشاركة في أمم أفريقيا، ويحتاج جهود كل اللاعبين والتركيز الشديد".

وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين كشف عن مفاجأة فيما يتعلق بنادي بيراميدز خلال الموسم المقبل ومستقبل نجوم الفريق.

وأكد عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن إدارة بيراميدز استقرت على رحيل كل اللاعبين الكبار في الفريق خلال الموسم المقبل وإعادة الهيكلة.

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز ستمنح اللاعبين الكبار مستحقاتهم بالكامل قبل رحيلهم وتسوية كافة الأمور لهم.

وأوضح أن الإدارة ستتجه لسياسة جديدة في التعاقدات بداية من الموسم المقبل.

وعقد ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، اجتماعًا مع فريق الكرة قبل بدء المران الأول في ملعب كهرما بمدينة الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الرجاء في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جلسة مع لاعبي بيراميدز 

وخلال الجلسة أكد الرئيس التنفيذي لبيراميدز أنه سعيد للغاية بالفترة الأخيرة للفريق وسلسلة الانتصارات المتتالية، مطالبًا اللاعبين بضرورة مواصلة النتائج الرائعة محليًا وقاريًا والفوز على الرجاء في المغرب والعودة بثلاث نقاط جديدة تضع الفريق في قمة المجموعة وتقربه خطوة أكبر من التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.

استقبال الرجاء لبعثة بيراميدز 

واستقبل وفد من مجلس إدارة نادي الرجاء بعثة بيراميدز في مطار محمد الخامس، وأهدى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس بعثة بيراميدز باقة من الورود، مشددًا على ترحيب رئيس الرجاء ومجلس إدارته بالبعثة في إطار التأكيد على عمق العلاقات الطيبة بين الناديين.

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مدينة الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصول بعثة بيراميدز للمغرب

ووصلت البعثة على متن طائرة خاصة وفَّرتها إدارة نادي بيراميدز للفريق لإراحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، قبل المباراة الهامة، التي يسعى من خلالها الفريق بالعودة بالثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المجموعة التي يحتل قمتها حاليًا برصيد ٦ نقاط من انتصارين على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق