مران قوى لحراس مرمى الأهلى استعدادا للمريخ السودانى

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خاض ثلاثى حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير،  مرانا قويا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، الذي حرص على تخصيص فقرات متنوعة للثلاثى.

المران الأول بالسودان

 وخاض الأهلي مرانا قويا على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت  في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة قبل المران

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني محاضرة قصيرة للاعبين وتحدث فيها عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات؛ للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ، بهدف مواصلة انتصاراته في المجموعة الاولي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق خارج ملعبه، على فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة.

مشوار الأهلى فى المجموعة الأولى

وخاض الأهلي أربع مباريات في دور المجموعات، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

الكاف يعلن موعد السوبر الإفريقي

من ناحيه اخرى حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستقر كاف على خوض اللقاء، يوم 28 مايو المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، بين بطلي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ولم يستقر الاتحاد الإفريقي، على ملعب المباراة حيث لم يتم تحديد الملاعب التي يمكنها الاستضافة، إلا أنه أرسل خطابات اليوم للاتحادات بمد مهلة التقديم للاستضافة حتى يوم 15 أبريل الجاري.

وكان الأهلي حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك، في نهائي 27 نوفمبر الماضي بهدفين مقابل هدف، بينما توج نهضة بركان المغربي، على حساب بيراميدز سبورت المصري، بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق