ارتفاع أسعار النفط وبرنت يسجل 63.45 دولارا للبرميل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بلغت أسعار النفط اليوم الخميس أبريل 2021، نحو 63.45 دولار للبرميل و لخام القياس العالمي برنت تسليم يونيو مرتفعا بمقدار 71سنتا أو ما يوازي 1.1%، وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 59.87 دولار للبرميل مرتفعة بمقدار 71سنتا أو ما يوازي 1.2%.

 

وارتفعت أسعار النفط اليوم لتعويض بعض الخسائر التي سببها يوم التداول السابق، إذ نمت الآمال في أن أوبك وحلفاءها الذين سيجتمعون في وقت لاحق اليوم سيقررون مواصلة كبح الإنتاج في مواجهة ارتفاع جديد للإصابات بكوفيد-19 في بعض المناطق وفقا لرويترز.

 

في ظل الظروف الأساسية، تتوقع "أوبك" الآن زيادة الطلب على النفط لهذا العام بمقدار 5.6 مليون برميل يوميًا، بانخفاض قدره 300 ألف برميل عن توقعاتها السابقة، كما زادت توقعاتها لنمو العرض العالمي بمقدار 200 ألف برميل يوميًا إلى 1.6 مليون برميل يوميا.

 

اقرأ أيضا: الضرائب: نحرص على مد جسور الثقة مع الجهاز المصرفي

 

ومن المقرر أن تجتمع منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" وحلفاؤها اليوم الخميس لاتخاذ قرارها بشأن سياسة الإنتاج الذي تم خفضه منذ نحو عام خلال مارس 2020، مع توقعات بتمديد تخفيضات الإمدادات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق