المصرف المتحد يفتتح فرعه الـ66 ورابع فرع رقمي بالهضبة الوسطى في المقطم «صور»

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • الفرع الجديد يعمل بإستراتيجية الفروع المزدوجة الرقمية والبنكية

  • المصرف يضرب مثلًا بتواصل الأجيال وتأهيل الشباب للقيادة

  • إطلاله الفرع على ثالث مجمع للأديان بمصر تجسيد لمعاني الوحدة الوطنية

  • حزمة من الخدمات البنكية والرقمية المتميزة يقدمها الفرع لعملائه 

تحت شعار “معك في كل مكان” افتتح المصرف المتحد الفرع الـ66 ورابع فرع رقمي، لينضم إلى سلسلة فروع المصرف المتحد، والتي تغطي جميع أنحاء الجمهورية، بمنطقة الهضبة الوسطي بالمقطم والمطلة على ثالث مجمع للأديان السماوية باسم “تحيا مصر”.

وافتتح الفرع نخبة من شباب برنامج النجوم الساطعة جنبًا إلى جنب مع أبرز قيادات المصرف المتحد: فرج عبد الحميد نائب رئيس المصرف المتحد، ورحاب عزمي مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، وأحمد صلاح مدير عام الفروع، وشريف سبع نائب مدير عام الفروع، وحاكم حجازي مدير منطقة جنوب القاهرة، ونبيل القلعاوي مدير عام أول قطاع الشؤون الإدارية، وجمال البنا مدير عام القطاع العقاري، وجرمين عامر رئيس الاتصال المؤسسي، ونخبة من فريق عمل المصرف المتحد.  

ويقول فرج عبد الحميد نائب رئيس المصرف المتحد، إن الفرع الجديد يعد أول فروع المصرف المتحد بمنطقة الهضبة الوسطى، والذي يعد موقعًا إستراتيجيًا لمحاور القاهرة الكبرى خاصة مع شبكة الطرق التي تنفذها الدولة المصرية لربط جميع أنحاء القطر المصري ضمن خطة قومية لتحسين وتطوير البنية التحتية. 

إستراتيجية الفروع المزدوجة الرقمية والبنكية

وعن إستراتيجية المصرف المتحد لنشر الفروع المزدوجة الرقمية والبنكية، أشار فرج عبد الحميد إلى أن المصرف دشن هذه النظرية منذ 2017 عندما افتتح أول مركز رقمي بفرع نادي الصيد المصري، تلاها فرع كارجو مول بمنطقة الشيخ زايد وفرع كونكود بمنطقة التجمع الخامس.  

وخصص المصرف المتحد داخل الفروع مكان مستقل أطلق عليه مركز UB الرقمي UBDigital Center، وزود هذه المراكز الأربعة الرقمية بأجهزة كمبيوتر مبرمجة وأجهزة لوحية وموبيلات مزودة بتطبيقات المصرف، ضمن باقة “بنكك على الخط” للموبيل البنكي والإنترنت البنكي ومحفظة UB  الرقمية، والذين يعملون على مدار الساعة  7 أيام في الأسبوع.  فضلاً عن حزمة البرامج والتقنيات الحديثة، والتي تؤهل العميل من سداد التزاماته الحكومية دون عناء وتوفر وقته وجهده.

وأضاف عبد الحميد أن هذه الفروع المزدوجة تعمل بهدف تحفيز العملاء وتدريبهم عمليًا على التعامل عبر تطبيقات المصرف المتحد الرقمية، فضلًا عن نشر ثقافة المعاملات البنكية الرقمية وتخفيف الزحام داخل الفروع خاصة مع انتشار جائحة كورونا، كذلك توفير فريق عمل مخصص داخل الفروع لتدريب العملاء عبر التطبيقات الرقمية المختلفة للمصرف المتحد.   

ويتيح الفرع الجديد لعملائه التمتع بكامل الخدمات البنكية المتميزة والتي تلبي احتياجاتهم من بطاقات ائتمانية وبطاقات مدفوعة مقدمًا وبطاقات “ميزة” الوطنية، كذلك حزمة من الشهادات والأوعية الادخارية سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية ذات العوائد المتميزة، فضلًا عن باقة من التمويلات الشخصية والتمويل التعليمي، كذلك تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وأيضًا الشركات الناشئة ورواد الأعمال. 

كما يقدم المصرف المتحد عبر فرع المقطم الجديد برامج التمويل العقاري بمختلف فئات إسكان محدودي ومتوسطي الدخل وأيضًا الإسكان الفاخر في المجتمعات العمرانية الجديدة بتمويلات تصل إلى 30 سنة، وفقًا لمبادرة البنك المركزي المصري.

المصرف يضرب مثلًا بتواصل الأجيال وتأهيل الشباب للقيادة

وأوضح فرج عبد الحميد أن ادارة المصرف المتحد تحرص دائما على إشراك فريق القيادات الشابة من برنامج النجوم الساطعة في جميع فعاليات وأحداث المصرف سواء الداخلية أو الخارجية، كما تهتم بمشاركتهم في وضع تصورات لخطط المصرف الحالية والمستقبلية، وفقًا لأحدث النظريات العالمية في الإدارة الحديثة والمعنية بمشاركة القيادات الشابة لضمان تأهيلهم الكامل عمليًا وعلميًا قبل توليهم المناصب القيادية، وهذا دليل واضح على تواصل الأجيال لتحقيق التنمية المستدامة، وفقًا لرؤية الدولة المصرية 2030.

إطلالة الفرع على ثالث مجمع للأديان بمصر تجسيد للوحدة الوطنية

وعن أهمية الفرع الجديد على الصعيد المجتمعي، يقول فرج عبد الحميد، إن الفرع الجديد يطل على مجمع الأديان “تحيا مصر”، والذي يعد ثالث مجمع أديان بجمهورية مصر العربية،  أنشأه الدكتور نبيل لوقا بباوي وكيل مجلس الشعب سابقًا بجهود شعبية، وأطلق عليه البابا تواضروس اسم مجمع “تحيا مصر”. 

ورسخ الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء مجمع الأديان بالعاصمة الإدارية الجديدة فلسفة المواطنة، وافتتاح الكنيسة الكبيرة، ومسجد الفتاح العليم.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق