إحباط محاولتي تهريب كمية من الهواتف المحمولة والساعات الذكية ومستحضرات التجميل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت سلطات الجمارك المصرية بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة من ضبط محاولتى تهريب عدد من الهواتف المحمولة والساعات الذكية وكمية من مستحضرات التجميل، ففى المحاولة الأولى وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الطائرة الإماراتية ،القادمة من دبي إشتبه أحمد حمدي الجوادي رئيس قسم اللجنة الجمركية ،فى أحد الركاب المصريين أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.

وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أشياء أو بضائع مخالفة، أو تستحق سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفى، فتلاحظ وجود أجسام تكرارية تشبه التليفونات والساعات، لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 18 تليفون محمول ماركة أيفون و14 ساعة ماركة أبل ووتش ومستلزمات أخرى خاصة بهم مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

وفى المحاولة الثانية وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة الأوكرانية القادمة من كييف، اشتبه ياسر محمد إبراهيم رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر فى أحد الركاب، وتم تمرير حقائبة على جهاز الفحص بالأشعة فتبين وجود عبوات تكرارية متماثلة بكميات كبيرة داخل الحقائب.

وبتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 334 عبوة متنوعة من مستحضرات التجميل من الماركات العالمية، وقرر زكريا حسب الله مدير إدارة الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضرى ضبط جمركي بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

انطلاق ووصول 185 رحلة دولية وداخلية عبر مطار القاهرة الثلاثاء

وزارة الطيران تنفي اندلاع حريق في مطار القاهرة الدولي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه: دبي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق