مواجهات حاسمة للأهلي والزمالك.. موعد مباريات الجولة الخامسة لأبطال أفريقيا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة وسط مواجهات حاسمة لممثلي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

الأهلي مع المريخ

يحل الأهلي ضيفا على المريخ السوداني في لقاء يسعى المارد الأحمر من خلاله تحقيق الفوز وحسم التأهل قبل مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، ضيفا على مولودية الجزائر، في التاسعة مساء السبت المقبل حيث يحتاج فريق الزمالك للفوز على المولودية وتونجيت السنغالي، مع خسارة بطل الجزائر بمباراة الجولة السادسة أمام الترجي التونسي، ليتأهل الأبيض كثاني المجموعة برفقة الترجي الذي ضمن التأهل رسميا. 

مواعيد المباريات
Image1_420211112220282369629.jpg


الجولة الخامسة ستشهد أيضا مواجهة صن داونز مع الهلال السوداني ومازيمبي مع شباب بلوزداد في المجموعة الثانية بينما يلعب فيتا كلوب مع سيمبا التنزاني والترجي التونسي مع تونجيث السنغالي.

ويلتقي الوداد البيضاوي مع كايزر تشيفيز وحوريا الغيني مع بيترو أتلتيكو.

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل السفر

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

طبيب الزمالك يوضح حالة جمعة

ويخضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام جزر القمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق: إن اللاعب يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق