لدينا تسجيلات.. قناة الأهلي تكشف كواليس جديدة بخصوص أزمة قمة السلة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي هيثم السعيد، كواليس جديدة تخص أزمة مباراة الأهلي والزمالك فى كرة السلة.

وقال هيثم فى تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: أزمة مباراة الأهلي والزمالك فى كرة السلة سببها تجاوزات جماهير الزمالك فى مباراة سموحة، وصدر قرار يوم 21 مارس الماضي، بمنع الحضور الجماهيري بشكل كامل إلا عدد محدود للغاية.

وأضاف: لا يجب إقحام الأهلي فى الأمر، النادي يطالب بتطبيق اللوائح فقط، فريق الأهلي لكرة السلة تواجد فى أرض الملعب بشكل طبيعي استعدادًا لبدء اللقاء، لكن فريق الزمالك لم يتواجد.

اقرأ أيضًا: جمال عبدالحميد: اختبارات في كل محافظات مصر لانتقاء مواهب للزمالك

وتابع: أشرف توفيق سأل عن تأخر فريق الزمالك، وكان السبب عدم جاهزية الكاميرات الخاصة للقناة لنقل المباراة، إذًا فريق الأهلي كان مستعدا لخوض اللقاء دون أي مشاكل.

وأكمل: ليس ما يثار أن الأهلي منذ تواجده فى صالة نادي الزمالك افتعل تلك المشاكل، بالعكس الفريق قام بإجراء عمليات الإحماء، وهناك صور للاعبي الفريقين أثناء تأديتهم صلاة المغرب من داخل صالة النادي.

وأوضح: قام عدد من جماهير نادي الزمالك باقتحام صالة النادي، كيف دخلت هذه الجماهير إلى صالة النادي بسهولة، مراقب المباراة طالب بإخلاء الصالة، فقام باتخاذ القرار بعد تأخر ساعة ونصف.

وأوضح: فريق الأهلي لكرة السلة كان جاهزًا من الناحية الفنية، كنا نريد لعب المباراة، لكن الزمالك كان لديه بعض الظروف لا أريد الحديث عنها.

وأشار: النادي الأهلي يحترم رموز ونجوم الأندية الأخري، وباعتراف مسئولي الزمالك، أن الخطيب منع الدخول فى أي مفاوضات مع أي لاعب فى الزمالك بسبب الوضع الحالي، فبالتالي العلاقات طيبة.

واستطرد: نحن نطالب بتطبيق اللوائح، الأمر خاص بمراقب المباراة، الأهلي ليس طفا فى الأزمة، لو الزمالك لدية مشكلة فليخاطب اتحاد السلة.

وختم: لماذا لم يتم اعتبار الزمالك منسحبا واعتباره خاسرا ومنحه نقطة، الأهلي كان يمكن أن يفوز بفارق أكثر من 20 نقطة، لدينا تسجيلات لكن لا نستطيع عرضها بسبب ما فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق