ضحية تشويه الوجه.. والد إسراء عماد يتهم والدة المتهم بالتحريض على قتلها

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمعت جهات التحقيق، اليوم الأربعاء، إلى أقوال والد إسراء عماد ضحية الضرب والإعتداء وتشوه وجهها على يد زوجها بمحافظة الإسكندرية.

وقال والد الضحية، إنه منفصل عن زوجتيه "والدة المجني عليها، ووالدة المتهم"، ويقطن رفقة أسرته بمنطقة الإبراهيمية، موضحاً أنه كان يعتبر المتهم مثل نجله.

وأضاف: "اللي صعبان عليا إني كنت بحبه زي ابني وزوجته لأغلى بناتي وهي قاصر، لإني كنت واثق فيه، عمري ما كنت أتخيل أنه هيعمل كده في بنتي".

اقرأ أيضا: نزيف بالمخ وكدمات وحروق| كواليس تعرض طفل لـ”وصلة تعذيب” على يد والده بميت غمر.. والمتهم: ”وقع على السلم”

وأضاف خلال التحقيقات، أن والدة المتهم هي من حرضت نجلها على ارتكاب جريمته، مضيفا: "أمه أخدت منه مفتاح التاكسي اللي اشترته له، وقالت له اعتبرت إن إبني مات، طول ما أنت عايش مع مراتك".

وأشار والد الضحية، إلى أنه يوم الواقعة توجهت ابنته "إسراء"، إلى منزل زوجها لمصالحته، وعندما قابلها تعدى عليها بالضرب محدثاً إصاباتها، وعندما شاهدته والدته من شرفة شقتها طالبته بإلقائها في الشارع قائلة: "خدها لفها في ملاءة، وارميها عند أبوها في الشارع".

 

اقرأ أيضا: غدًا.. نظر استئناف قرار إخلاء سبيل نجل حلمي طولان و3 أخرين في ”قضية الفيرمونت”

 

وتمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من القبض على والدة الزوج، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 

كانت جهات التحقيق قد استمعت إلى أقوال والدة إسراء ضحية تشويه وجهها على يد زوجها، بمحافظة الإسكندرية، وهي الواقعة التي آثارت الرأي العام خلال الأيام الماضية.

 

اقرأ أيضا: صورت أخوه وخطيبته بـ”قميص نوم”.. والدة إسراء عماد تكشف تفاصيل محاولة قتل ابنتها

 

وقالت والدة الضحية، خلال التحقيقات، إن سبب الخلافات بين شقيق زوجها وخطيبته، هو تصويرها لهما حال تواجدهما بالشقة وهي ترتدي " قميص نوم حريمي"، وهو يرتدي ملابس داخلية، ثم أرسلت تلك الصور لأسرتها، ما دفعهم إلى التعدي عليها بالضرب.

 

اقرأ أيضا: بعد براءة المتهمين بالتحرش بها.. دفاع فتاة ميت غمر يكشف لـ”الطريق” آخر تطورات القضية

وأضافت خلال التحقيقات أن ابنتها تزوجت وهي قاصر من نجل طليقة والدها، وأنجبت طفلاً، مشيرة إلى أن والدته حرضته على ضربها أكثر من مرة وطلبت منه أن ينفصل عنها لكثرة الخلافات بينهم، وبعد تحريض من والدته قررت إسراء أن تراضي زوجها وتعتذر له على ما حدث من خلافات بينها وبين والدته وشقيقه وخطيبته، وعادت حياتهما بشكل طبيعي.

 

اقرأ أيضا: انفجار سيارة تقودها فتاة على طريق الجلالة (فيديو)

 

وتابعت أن والدة زوج ابنتها طالبته بترك التاكسي الذي اشترته له، في حالة مصالحته زوجته، وأخبرته بأنه لن تعرفه مرة أخرى وأنه ستعتبره ميت وأن ابنها الثاني هو من سيحصل على التاكسي بدلا منه، وهذا ما رفضه نجلها.

 

اقرأ أيضا: زوجها قطع وشها”.. تداول صوراً لعروس غارقة في دمائها.. ومصادر: نفحص الواقعة

 

وأشارت إلى أنه لدى معرفة ابنتها "إسراء" بأن زوجها على علاقة بفتاة أخرى ويريد الزواج منها، وقعت بينهما خلافات تركت على إثرها عش الزوجية وتوجهت إلى منزل أسرتها ورفقتها طفلها.

 

وأكملت: يوم الواقعة، توجهت إليه بمنزل والدته لمصالحته بعد أن حدثت مشاجرة بينهما، ولدى توجها إلى منزل والدته نزل وقابلها في الشارع، ووقعت بينهما مشاجرة، قام على إثرها بوضع يده على فمها وانهال عليها ضربًا بيده وكان ينظر أمامه وخلفه ليتأكد من عدم وجود أحد يشاهده ثم أخرج من بين طيات ملابسه مطواة وقام بطعنها عدة طعنات في وجهها وذراعيها ورقبتها وأسفل الصدر ما أحدث تشوهات وتجمعات دموية في أماكن متفرقة من جسدها.

 

اقرأ أيضا: ”لامس موضع عفتها”.. متحرش دمنهور: ”مكنتش أعرف إن كل ده هيحصل”

 

وواصلت أنه أثناء ذلك نزل شقيق زوج ابنتها من منزله، ولدى مشاهدتها غارقة في دمائها طالب شقيقه أن يطعنها: "موتها دي لازم تموت"، ليرد عليه شقيقه: "هي كده كده ميتة"، وقام بإدخالها التاكسي، وفر بها من المكان، وأثناء سيرهما بالطريق طالبته "إسراء" بالتوجه إلى المستشفى قائلة: "إلحقني أنا بموت"، ووعدها زوجها بالتوجه إلى المستشفى على أن تخبرهم هناك بأن مجهولين من تعدوا عليها بالضرب وفروا هاربين، ووافقت على طلبه لإنقاذها من الموت، ووقتها تركهما شقيقه خوفاً من المسائلة القانونية.

 

اقرأ أيضا: ”فتح سوستة البنطلون”.. شاب يتحرش بفتاة داخل أتوبيس بالجيزة

 

واستطردت أنه لدى توجههما إلى المستشفى سمعه أحد العاملين وهو يهددها: "تقولي زي ما اتفقنا إن مجهولين ضربوكي لو قولتي اللي حصل هتدفعي تمنه حياتك"، وأخبر أحد العاملين بالمستشفى الإدارة بما سمعه ليتمكنوا من القبض عليه، وتسليمه إلى الشرطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق