موجز "العين الإخبارية" للسياحة.. بعلبك الفريدة وطيران الإمارات تتوسع

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترصد "العين الإخبارية" أبرز أحداث قطاع السياحة، لتقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين العربي والدولي.

أصبح بإمكان محبّي المواقع الأثرية اكتشاف التبّدلات التي طرأت على قلعة بعلبك الشهيرة في شرق لبنان على مرّ الزمن، عبر مشهد ثلاثي الأبعاد.

ويتيح تطبيق "بعلبك ريبورن" (بعلبك تولد من جديد) الذي تعاونت المديرية العامة للآثار اللبنانية في تطويره مع المعهد الألماني للآثار وشركة "فلاي أوفر زون" الأميركية، التعرّف على المعلم الروماني الشهير من خلال جولة افتراضية تشمل 38 محطة على مدى ساعتين.

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الأربعاء 31 مارس 2021، نحو 46 رحلة دولية وداخلية، وذلك بعد قرار سابق بعودة حركة الطيران.

وبحسب بيانات مصر للطيران، فإن رحلات اليوم تشمل 29 رحلة دولية، و12 رحلة داخلية، و5 رحلات شحن جوي، وتنقل الرحلات على متنها 4853 راكبا.

أعلنت طيران الإمارات أنها ستستأنف خدمتها إلى أورلاندو اعتباراً من 2 يونيو/حزيران المقبل، وبمعدل 4 رحلات في الأسبوع.

ويأتي هذا الإعلان في إطار خطط الناقلة لتوسيع شبكة خطوطها في الولايات المتحدة، وتزويد عملائها في جميع أنحاء العالم بمزيد من خيارات السفر إلى تلك الدولة عبر دبي.

أعلنت طيران الإمارات أنها ستستأنف خدمتها المباشرة بين ميلانو ونيويورك اعتبارا من يونيو، لتوفر تواصلا بين أوروبا والولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق