طردوا حارسه الشخصي.. أحمد مجاهد يكشف تفاصيل مثيرة في واقعة الجماهير مع محمد صلاح

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة أن محمد صلاح بقيمة نيمار دا سيلفا وميسي مع منتخبات بلادهما، ويتم التعامل معه بنفس ما يتعامل هؤلاء النجوم الكبار.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر": "من الغباء الدخول في أي خلافات مع محمد صلاح فهو قيمة كبيرة".

وأشار إلى أنه تحدث مع اللاعب بعدما حدث في مباراة جزر القمر وكان هو متمسك بالمشاركة في لقاء جزر القمر وكينيا.

احتواء غضب اللاعب

وأوضح أنه تم احتواء ما حدث عقب مباراة جزر القمر مع اللاعب وإنهاء الموقف تمامًا، واللاعب سافر وهو غير غاضب، والموضوع تم غلقه نهائيًا.

وأضاف أحمد مجاهد،  أنه تفاجأ بالبيان الذي صدر من هيئة إستاد القاهرة بشأن أحداث مباراة مصر وجزر القمر الأخيرة.

وتابع: مفاتيح الأبواب لم تكن معنا من الأساس، اتحاد الكرة مسئول لأنه لم يتسلم الملف كله من أوله لآخره، والمباراة كانت بدون جماهير وكان هناك أعداد كبيرة من الأمن وشركة كبرى متواجدة".

وأكمل: اتحاد الكرة لم يتسلم الملعب قبل اللقاء"، موضحًا أنهم سلموا كشف بالأسماء الخاصة بحضور المباراة ولا دخل لهم بأي أعداد أخرى دخلت.

واعترف بأنه كان هناك قصور من الناحية التنظيمية للمباراة، وكان هناك حارس خاص لمحمد صلاح لكن أفراد شركة الأمن لم يكن يعلموه لذلك قاموا بإخراجه وتم منعه، والشكل لم يكن موفقًا، وما حدث لن يتكرر مرة أخرى.

تحمل عملية حمدي فتحي 
وافق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على تحمل مصاريف العملية الجراحية للاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر حمدي فتحي، بعد إصابته بكسر فى ذراعه خلال مشاركته فى مباراة مصر وكينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتى أقيمت فى العاصمة الكينية نيروبي يوم الخميس الماضي.

وتنص اللوائح على تحمل اتحاد الكرة تكاليف علاج أي لاعب في حالة إصابته مع منتخب بلاده والتكفل بجميع المصاريف الخاصة بعملية اللاعب.

وتلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية خطابًا من اتحاد الكرة، يؤكد فيه الأخير تكفله بكافة مصاريف علاج حمدي فتحي، التزامًا بلوائح الفيفا، بأن يتحمل اتحاد الكرة مصاريف علاج أي لاعب يتعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق