جزار يمزق جسد طالب وعامل بالدقهلية لمعاتبته لسبه أحد أصدقائهما

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب طالب بالصف الثالث الإعدادى، وعامل بمدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية، بإصابات بالغة بعد تعدى جزار عليهما بسلاح أبيض لمعاتبته على سب أحد أصدقائهما.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية، من مستشفى المطرية المركزى، بوصول طالب بالصف الثالث الإعدادى، مصاب بجرح قطعى بالكتف الأيسر، مع قطع بالعضلات والأوتار، عامل مصابا بجرح قطعى باليد اليمنى، وقطع الأوتار بإصبع إبهام ويقيم قرية الظهير دائرة المركز، ادعاء تعدى.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص، وسؤال المصابين اتهموا جزار، 16 عاما، مقيم بذات القرية، بالتعدى عليهما بالضرب بآلة حادة، وإحداث إصابتهما المذكورة، وذلك حال معاتبتهما له، لقيامه بالتعدى بالسب على أحد أصدقائهما، وأمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤاله أرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة سلام أبيض "سكين"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم لسنة 2348 لسنة 2021 جنح مركز المطرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه: 2021
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق