الكاف يعلن عدد الجماهير المسموح لها حضور مباراة المريخ أمام الأهلي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد زاكي الدين صادق، المنسق الإعلامي لنادي المريخ السوداني، حضور 1000 مشجع سوداني مباراة المريخ أمام النادي الأهلي ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

دعم جماهيري

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "الكاف سمح بألف مشجع فقط لمساندة المريخ السوداني أمام الأهلي".

تحسين الصورة 

ولفت إلى أن المريخ السوداني سيخوض مباراة الأهلي باحثًا عن تحسين الصورة ومن ثم تحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط، مؤكدًا أن المباراة ستكون في الثالثة والربع بتوقيت الخرطوم.

وتابع: "نسعى للفوز على الأهلي، ولا بديل أمامنا إلا الفوز".

وحرص عدد كبير من جماهير الأهلي وأبناء الجالية المصرية في السودان على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم فور وصولها إلى مطار الخرطوم، استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتضم بعثة الأهلي ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

الأهلى مع المريخ في السودان

التقى الأهلي مع المريخ السوداني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1983 فى لقاء الإياب بالسودان، وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف بعدما فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف نظيف.

وتقابل الأهلى بعد ذلك مع المريخ السوداني في لقاء الإياب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 وخسر الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك قبل فوزه في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد ليصعد إلى دور المجموعات من بطولة أفريقيا في ذلك العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق