كارتيرون يتحدث عن صلاحياته فى الزمالك وسر العقم التهديفى وموعد ظهور الناشئين

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الإدارة الحالية تعاقدت معه ومنحته كل الصلاحيات وتثق في طريقة عمله، مؤكدًا حصوله على الدعم الكامل من اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك فى الفترة الحالية برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز.

 

 

أضاف المدير الفنى للزمالك إنه قادر على العمل تحت ضغط خاصة فى تلك المرحلة العصيبة، وفى ظل موقف الفريق المتأزم فى بطولة دورى أفريقيا، وسعيه الدائم للحفاظ على الأمل المتبقى فى التأهل من دور المجموعات.

 

ووجه كارتيرون رسالة للجماهير خلال تصريحاته للموقع الرسمى، قائلاً: "أعلم أنهم لم يكونوا سعداء بالمستوى والروح ولكنني أسعى لجعل الجماهير تحب الفريق واللاعبين بشكل أكبر".

 

وعلق الفرنسي على أزمة قلة أهداف الفريق في البطولة الإفريقية قائلا: "عندما توليت المسئولية وجدت أسامة فيصل ليس بنفس المستوى الذي كان عليه،  ومروان حمدي وحميد أحداد لم يكونا جاهزين بدنيا في الفترة الماضية للظهور بأفضل صورة".

 

كما أكد كارتيرون أنه يتعامل مع الوضع الحالي للفريق بعدما فوجئ برحيل عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وأوضح كارتيرون أنه كان  يدافع عن مصطفى محمد من قبل، عندما كان بعيدا عن المنتخب، واللاعب حاليا يتألق مع جالطة سراي، مشيرا إلى أنه كان يدافع عن عمر السعيد أثناء وجوده بالفريق ولكنه سيتعامل مع الوضع الحالي بالفريق.

 

استطرد باتريس إنه لا يحارب اللاعبين الناشئين، بل إنه يعد من القلائل الذين اعتمدوا عليهم مع الفريق الأول، موضحًا: "أثناء وجودي مع الرجاء المغربي قمت بتصعيد 10 لاعبين مع الكبار، كما قمت بتصعيد 8 لاعبين من الناشئين بالفريق الأول للزمالك وهناك 3 لاعبين ناشئين يلعبون بصورة أساسية.. كما يشارك أحمد عيد مع الفريق الأول بعد تصعيده من فريق 2001".

 

وأشار كارتيرون إلى أن هناك توقيتا محددا للدفع بالناشئين في المباريات، وهو ما يحرص عليه جيدا حتى يكون التوقيت مناسبا لتألق اللاعب الذي سيشارك من الناشئين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق