بعد تلقيه لقاح كورونا.. هذا ما شعر به شريف مدكور

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الإعلامي شريف مدكور، أنه لم يتعرض لأي أعراض جانبية أو مضاعفات بعد حصوله على أول جرعة من لقاح كورونا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "العرض الوحيد بعد تطعيم كورونا إني نمت شوية زيادة عن الطبيعي".
 

وأوضح: "أنا عندي 48 سنة ومن أصحاب الأمراض المزمنة، وسجلت بياناتي على موقع التسجيل للحصول على اللقاح بشكل طبيعي، وتم التواصل معي من خلال رسالة عبر الهاتف وتحديد مكان وموعد حصولي على التطعيم".

وأكد أن لقاح كورونا بالمجان وبدون واسطة أو مجاملة مثلما يعتقد البعض.

موسم شتيمة 2020

وكان الإعلامي شريف مدكور، قد حذر جمهوره ومحبيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من لجوء البعض إلى «شتيمة» عام 2020، مع قرب نهايتها.

وكتب مدكور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» :«مع اقتراب موسم شتيمة 2020 بنهايتها، أذكركم ونفسي بقول الله في الحديث القدسي، لا تسبوا الدهر فإني أنا الدهر، بيدي الأمر أقلب الليل والنهار».

وأضاف: «هي أيام الله وأقدار الله، وما من صغيرة ولا كبيرة حدثت فيها إلا بأمر الله، وما من أمر وقعنا فيه أو نجونا منه إلا بتدبير الله».

وتابع: «نحمده على جميع أقداره، ونثني على قضائه، وما لنا إلا التسليم له بالمشيئة، والدعاء بالعافية، والتضرع بأن يحسن لنا في ما هو قادم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق