محدث.. من هي اساور عزت ويكيبيديا

من هي اساور عزت ويكيبيديا من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص، من أجل معرفة المزيد حول الفنانة العراقية الشهيرة أساور عزت، والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية الهامة والتي نالت استحسان الجمهور العراقي والعربي في الفترة الماضية؛ ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الفنانة العراقية بشكل مفصل.

من هي اساور عزت ويكيبيديا

الفنانة اساور عزت هي فنانة عراقية، نشأت في العاصمة العراقية بغداد، حيث تلقت تعليمها الأساسي والجامعي في العراق، ثم قررت دخول عالم الفن من خلال تخرجها من المعهد العالي للفنون في العراق، فقد بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في العديد من الأعمال المسرحية العامة، فكانت البداية من خلال المشاركة في مسرحية جلسة سرية، للأديب العالمي جان بول سارتر، كما شاركت في مسلسل أحلام السنين، والذي عرض في عام 2020، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الهامة التي لاقت استحسان الجمهور العربي والعراقي.


شاهد أيضاً: من هي حسناء الحريري ويكيبيديا

كم عمر اساور عزت

حققت الفنانة العراقية اساور عزت؛ نجاح باهر على الساحة الفنية في فترة قصيرة، من خلال تقديم شخصيات مختلفة وبأدوار مميزة أصبحت عالقة في وجدان الشعب العراقي، حيث أوضحت بعض المصادر المقربة من الفنانة أساور عزت، أنها تبلغ من العمر 32 عاماً، وأنها التحقت بالمجال الفني في فترة متأخرة من عمرها، بعدما حصلت على العديد من الشهادات الفنية من أجل تقديم أدوار هامة في الدراما العراقية.

شاهد أيضاً: من هي سارة العتيبي وأهم المعلومات عن الدكتورة سارة بنت جزاء

أعمال اساور عزت الفنية

قدمت الفنانة اساور عزت؛ عدد كبير من الأعمال الفنية الهامة والتي لاقت استحسان الجماهير بشكل كبير، ومن أبرزها هو:


اسم العمل السنة
مسلسل طيبة 2021
مسلسل أحلام السنين 2020
فايروس 2020
برنامج مع رفيف الحافظ 2020
مسرحية جلسة سرية 2020
مسلسل ولاية بطيخ 2020

انستقرام اساور عزت

تتفاعل الفنانة العراقية اساور عزت، بشكل دائم مع جميع المتابعين لها في الوطن العربي على حسابها الرسمي على منصة انستقرام، حيث تمتلك الفنانة أكثر من 490 ألف متابع من مختلف الوطن العربي، حيث يمكن متابعة كل جديد للفنانة بشكل دائم من خلال حسابها الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضاً: من هي حنان المقبل ويكيبيديا

إلى هنا نكون وصلنا إياكم لنهاية مقال من هي اساور عزت ويكيبيديا ، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفنانة العراقية الشهيرة، مع توضيح أهم أعمالها الفنية التي لاقت استحسان الجمهور العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *