محدث.. كلام جميل عن ليلة القدر .. أجمل الكلمات عن ليلة القدر مكتوبة

كلام جميل عن ليلة القدر ، تعتبر ليلة القدر عند المسمين واحدة من خير ليالي العام بل إنها أفضلهم وأكثرهم فضلًا لما خصها الله عز وجل من ميزات فكان أول نزول القرآن على قلب خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم فيها، وإننا في هذا المقال سوف نستعرض أجمل الكلام في هذه الليلة ودعوات للأهل والأحباب عل الله يتقبلها منا ومنهم.

كلام جميل عن ليلة القدر

كلام عذب جميل عن ليلة القدر كبيرة الفضل، الذي وعد الله من قامها ايمانًا واحتسابًا أن يغفر له ما تقدم من ذنبه، وتاليًا تجدون أجمل الكلمات:


  • تظلنا العشر الأواخر من رمضان وتحمل معها نسائم الرحمة بليلة هادئة غنية بالأجر عظيمة الثواب عند الله ألا وهي ليلة القدر التي طالما انتظرناها بفارغ الصبر فاجعل لنا يا الله منها نصيب.
  • إخوتي وأخواتي انظروا كم صح من خبر فيما فيها من الخير إنها ليلة القدر التي لا تشبهها ليلة أبدًا، فطوبى لامرئ يطلبها في هذه العشر الأواخر من رمضان، ففيها تنزل الملائكة بالأنوار والرحمة والبر فادخروها إنها والله من أنفس الذخر.
  • بارك الله لكم ليلتكم هذه وجعلها ليلة القدر وكاثر لكم من حسناتكم وعفى عما سلف من ذنوبكم، وأزال همومكم ويجعل وجوهكم عامرة بالبسمات مضيئة.
  • أدعوا لك اللهم الذي لا تطيب الدنيا إلا بذكرك ولا تطيب الآخرة إلا بعفوك، أن تديم ثباتنا وتقوينا وتعيننا على أداء ليلتك التي عظمت في شهرك الذي عظمت على الوجه الذي تحبه وترتضيه منا.
  • الحمدلله الذي بفضله نبلغ مواسم الخير ونفحات الإيمان وليلة القدر التي جعلها خيرًا من ألف شهر، مبارك لكم أحبتي هذه الأيام الجليلات التي أظلتنا فاغتنموها ولا تنسونا من صالح دعائكم.

شاهد أيضًا: رسائل عن ليلة القدر 2021

أجمل الكلمات عن ليلة القدر مكتوبة

مجموعة من أروع الكلمات عن ليلة القدر التي جعلها الله خيرًا من ألف شهر، كلمات جميلة مميزة عن هذه الليلة وأجوائها وفضلها، وفيما يلي مجموعة منها:

  • اللهم إني أحب عبد فأحبه وبلغه ليلة القدر وأكرمه بها واشمله برحمتك وعفوك ولا تجعلها تنقضي إلا وقد غفرت له ذنبه وعظمت له أجره برحمتك نستغيث يا رب العالمين.
  • اللهم في آخر أيام رمضان أحسن صيامنا وقيامنا وبلغنا ليلة القدر وضاعف لنا أجرنا فيها وامحو ما تقدم من ذنبنا بفضلك يا أرحم الراحمين.
  • سأكون أسعد الناس إذا ذكرت اسمي اليوم في دعائك، لأنني أظنك من الصالحين بإذن الله وربما جعل الله في هذه الليلة أن تكون ليلة القدر فلا تنساني من صالح الدعاء.
  • اللهم في ليلة القدر المباركة، اجعلنا من القانتين العابدين المسبحين، واسمح لنا أن نكون عبادًا فقيرين محتاجين إليك، ولا تحرمنا فضل هذه الليلة.
  • يا رفاق الدرب فلنترك كل شيء ونتفرغ لهذه العشر المباركات في آخر شهر رمضان الكريم لعلنا ندرك ليلة القدر، ولا ينسى أحدنا أخاه من صالح دعائه فلا نعلم من منا سيتقبل الله منه.

شاهد أيضًا: دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان

حالات واتس عن ليلة القدر

أروع حالات الواتس اب ذلك البرنامج الشهير الذي يضم الأهل والأحباب فنشارك معهم حالات في قمة الروعة عن ليلة القدر ونذكرهم بفضلها وضرورة قيامها، وهنا أجمل الحالات مكتوبة:


  • هذا الشعور في انتظار ليلة القدر وتحريها لا يعرفه غير المسلمين، سعادة في تأمل القلب في الليالي الحالكات بحثًا عن ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر.
  • ينبغي على المسلم أن يغتم العشر الأواخر بالكامل حتى يتقبل الله عز وجل منه ليلة القدر، فغالبًا من يطلبها لذاتها ويؤجل العبادة لها وحدها لا يدركها.
  • هيا أيها الرفاق لنفضل الليل على الناس كما فضل الله ليلة القدر على سائر الليالي، لننشغل بها عما سواها ولا نقيم للدنيا وزنًا حتى تكون الآخرة نعيمًا باذن الله.
  • تمض الأيام العشر الأخيرات من شهر رمضان الكريم سريعًا فإما سارعنا باغتنامها أو ضاعت منا، فيا رب اكتب لنا فيها السعادة والرضا والغفران بفضلك ورحمتك.
  • إن لرمضان من الخصائص والفضائل ما لا يمكن حصره، ولكن هذه الليلة التي تدعى ليلة القدر لوحدها خير من ألف شهر، تتضاعف الحسنات فيها وتمحى الذنوب.

شاهد أيضًا: فضل قيام الليل فى العشر الأواخر من رمضان

مسجات عن ليلة القدر

رسائل عن ليلة القدر تحمل عبارات جميلة للمشاركة مع الأصدقاء والأحباب والدعاء لهم وحفزهم لقيام ليلها الذي فيه الخير الكثير، وهذه مجموعة من الرسائل الجميلة:

  • اللهم بارك لنا في ليلة القدر واجعلنا ندركها وأعنا على قيامها أنا وجميع أحبتي وأهلي وأصدقائي فليس لنا عن رحمتك غنى، وليس لنا عن الفقر إليك محيد.
  • اللهم إنك جعلت رمضان نور في المآذن والمساجد وضياء في القلوب والصدور المداومة على الذكر، ففي ليلة القدر أتمم علينا نعمتك واغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا بفضلك.
  • اللهم بحق هذه الليالي الفضيلات افتح لي كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني وارزقني رزقًا تغيثني به من أنوار ليلة القدر.
  • اللهم ما قسمت في هذه الليالي المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيب ولا تحرمني فضل ليلة القدر التي جعلتها بفضلك خيرًا من كثير من الأيام وكثير من الشهور.
  • يا رب العالمين أسألك برحتك أن ما كان في هذه الليالي من ذكر وشكر فتقبله مني وأحسن قبوله وما كن من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عني بسعة رحمتك يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر لأبنائي مكتوب

صور كلام جميل عن ليلة القدر

عدد من الصور المميزة جدًا عن ليلة القدر التي تحمل أجمل الكلمات عن هذه الليلة المباركة باذن الله تعالى، وهنا مجموعة من هذه الصور:

كلام جميل عن ليلة القدر


كلام جميل عن ليلة القدر
كلام جميل عن ليلة القدر

شاهد أيضًا: اللهم بارك لنا في العشر الاواخر وبلغنا ليلة القدر

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام كلام جميل عن ليلة القدر  الذي أوردنا فيه مجموعة من الكلمات العذبة التي نتبادلها مع أغلى الناس مباركة لهم بحلول هذه الأيام المباركة العشر الأخيرة من رمضان التي تحمل في طياتها ليلة القدر كبيرة الفضل بلغنا الله هذه الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *