محافظ الشرقية يتابع الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمستشفى أبو حماد

  • 1/2

  • 2/2
جدة – نرمين السيد – تفقد ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، سير العمل بمستشفى أبو حماد المركزى، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وأعمال التطوير التى تمت بالمستشفى.

حيث تم تفقد الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وخزان الأكسجين، وتعبئتة من خلال الشركة الموردة، وتم الاطمئنان على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى، فى التخصصات الطبية المختلفة، والمرضى المصابين والمشتبه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وتم التأكد من عمل اللجان المشكلة لمتابعة بيانات ونسب الأكسجين بالمستشفى، والكميات المحددة لكل مريض بالأقسام الطبية الحرجة.

كما تم المرور على الدور الثالث بمبنى الأشعة، وتفقد أعمال التطوير به، والتجهيزات لرفع كفاءة قسم النساء والمناظير والعمليات الجراحية، وذلك بتكلفة تقديرية بلغت 3 مليون جنيه بالتعاون مع المجتمع المدنى، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة أبو حماد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الشرقية يتابع الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمستشفى أبو حماد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.