جديد.. هشام طلعت مصطفى مطلوب على جوجل
عاد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى للواجهة من جديد، بعدما حواره مع الإعلامي عمرو أديب الذي في برنامجه المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”.
هشام طلعت مصطفى
وتصدر هشام طلعت مصطفى اليوم الاثنين الموافق الـ7 من يونيو 2021، تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد تصريحاته التي أدلى بها يوم أمس.

ظهور هشام طلعت مصطفى

وقال هشام طلعت مصطفى إن مجموعته ساهمت بمئات الملايين من الجنيهات في مشروعات المسؤولية المجتمعية خلال الفترة الأخيرة ايمانا منها بأهمية المشروعات المقدمة لخدمة المجتمع.
هشام طلعت مصطفى وسكان مدينتي والرحاب
وأعرب هشام طلعت مصطفى  عن شكره إلى سكان مدينتي “الرحاب” ومدينتي”، معتبراً إاهم شركاء في النجاح ومسيرته الطويلة، حيث مثلتا نقلة كبيرة في حياته.
هشام طلعت مصطفى يوجه رسالة للرئيس
وأوضح هشام طلعت مصطفى أن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رسخ رسالة مهمة جدا للمجتمع، بقوله إن الجميع شركاء في التنمية، مضيفاً: “شاهدنا الدولة بخطوات جادة وسريعة تقوم بتنفيذ مشروعات لنقل العشوائيات، وتم بناء حي الأسمرات بمراحلها ومن بعدها بشاير الخير”.
هشام طلعت مصطفى يدعو للمشاركة
وأشار هشام طلعت مصطفى إلى أن المشاركة جاءت بعدما  التأكد بما لا يدع مجالا للشك أن الدولة في طريقها الصحيح وما يتم تنفيذه يعود بالنفع علي هذه الفئات المستحقة.
هشام طلعت مصطفى ومشروعاته
وقال هشام طلعت مصطفى إن ما يقوم به الرئيس السيسي من مشروعات تنموية عملاقة خلال السنوات الأخيرة والمقبلة يعد نقله في جديدة في تاريخ مصر، داعياً إلى المشاركة المجتمعية.
المسؤلية المجتمعية لدى هشام طلعت مصطفى
ولفت هشام طلعت مصطفى أن ملف المسئولية المجتمعية في مجموعته متنوع، فلا يقتصر علي المشاركة في مشروعات تطوير العشوائيات وإعادة تأهيل القري، ولكن كان لقطاع الرعاية الصحية نصيبًا كبيرًا من خلال المشاركة في مشروع “نور حياة” لمكافحة أمراض العيون، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.
مشاركات هشام طلعت مصطفى الإنسانية

وأضاف هشام طلعت مصطفى: “تحملنا تكلفة تنفيذ 2 مليون جراحة لإزالة المياه البيضاء والزرقاء لغير القادرين، كما كانت شركتنا في الصفوف الأولي لمساندة وزارة الصحة في التصدي لجائحة كورونا في بدايتها.
تبرعات هشام طلعت مصطفى
وتابع هشام طلعت مصطفى: “تبرعنا بـ62 مليون جنيه، وبعدما ظهرت اللقاحات وتحركت الحكومة المصرية لتوفيرها الي المواطنين، تبرعت شركتنا بقيمة شراء أربعة ملايين جرعة تكفي لتطعيم 2 مليون مواطن”.
مجموعة هشام طلعت مصطفى
وتمتلك مجموعة هشام طلعت مصطفي سجلا في مجال المسؤولية المجتمعية حيث بلغ حجم إنفاقها في مساندة مبادرات خيرية وقومية لخدمة المجتمع ما يزيد عن 1.2 مليار جنيه، وتنوعت مساهمتها ما بين مجالات الصحة والتعليم والمشروعات الخيرية، وتوظيف الشباب فضلا عن تمكين المرأة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *