جديد.. محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: متابعة دورية لرصد مخالفي الاجراءات الاحترازية وتطبيق القانون

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الحدائق والمتنزهات، لمتابعة سريان إجراءات الغلق خلال احتفالات أعياد الربيع “شم النسيم” وذلك فى إطار خطة الدولة لمنع إنتشارمرض كورونا.

كما تفقد المحافظ محيط حدائق الأورمان والحيوان بالجيزة وحديقة سفاري بارك بإمبابة وعدداً من المتنزهات.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بضرورة إستمرار المتابعة على مدار اليوم للتأكد من استمرار الغلق ورصد المحال العامة والمقاهى المخالفة للإجراءات الاحترازية.

ويهيب محافظ الجيزة بالسادة المواطنين الإلتزام بالإحتفال بأعياد الربيع فى المنازل حفاظاً على سلامتهم و البعد عن التجمعات ومراعاة الإشتراطات الصحية وعلى رأسها إرتداء الكمامة والتباعد، مؤكداً على حرص الدولة وأجهزتها المختلفة على الحفاظ على صحة المواطنيين من خلال إتخاذ هذه الإجراءات لمنع إنتشارفيروس كورونا خلال فترة الأعياد.

يذكر أن محافظ الجيزة قد أصدر قراراً بغلق كافة المراسى النيلية والمراكب العائمه والحدائق والمتنزهات العامه بنطاق محافظه الجيزة.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينه الجيزة والمشرف على الأحياء وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعه و رؤساء أحياء الدقي وجنوب الجيزة والعجوزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *