جديد.. غادة عبد الرازق: الهجوم على “لحم غزال” كان فيه شخصنة وعدم حيادية

ردت الفنانة غادة عبد الرازق على الهجوم الشديد الذي تعرض له مسلسلها الأخير “لحم غزال” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

وقالت غادة عبد الرازق خلال ندوة تكريمها في مجلة “حريتي”،:”حالة التربص وتصيد الأخطاء، ليست حالة حديثة علي، ولكن من يتربصون بي معروفين، وأنا أعرفهم، وهم يعرفون ذلك، والهجوم الذي حدث على مسلسل “لحم غزال” كان متعمد وغير منطقي من أول حلقة”.

وتابعت غادة عبد الرازق قائلة :” هناك شخصية كتبت لي أنها ترى مكياج الشخصية نوع من “قلة الأدب” والاستهزاء، ولا تستحقي ان اتابعك، هذه الكلمات وجهتها لي وانا لم أقدم إلا حلقة واحدة من العمل فقط، لم أكن قد قدمت شيء أصلاً لأهاجم عليه، والهجوم كان سابق لأوانه وواضح إن وراءه حقد مسبق أو رغبة في مجاملة أشخاص آخرين لا يحبونني، ووقتها لم أغضب بسبب الكلمات القاسية والرأي السلبي”.

وأشارت غادة عبد الرازق أنها لم تشعر بغضب من الهجوم الشديد الذي تعرض له المسلسل، لكنها شعرت بحزن شديد بسبب انكار مجهود باقي فريق العمل، مُضيفة:” لو كان من يهاجمني لا يحب غادة، فَلِمَا تُهاجم عمل شارك فيه العشرات غير غادة، ولِمَا تفسد لهم نتائج ما صنعوه وبذلوا فيه الوقت والمجهود بإخلاص؟ لماذا ننكر مجهود شخص أتقن عمله مثل المسئول عن الديكور أو المخرج المجتهد أو الكاتب المحترم الذي يشق طريقه؟”.

وأضافت غادة عبد الرازق:” الهجوم على المسلسل طبعاً كان واضح فيه الشخصنة وعدم الحيادية، وهو في رأيي ليس نقداً من الأساس؛ لإن الناقد واجبه علي تفتيح عيني على غلطاتي، يدور على مصلحتي يقف جمبي عشان ابقى احسن، وحرام أن نصف من لا يعرفون النقد بأنهم نقاد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *