جديد.. عمرو أديب: “كزملكاوي أؤيد رحيل فرجاني ساسي”
قال الإعلامي عمرو أديب، إن نادي الزمالك يشهد أحداث غريبة، مشيرا إلى أن هناك حالة من اللغط حول استمرار أو رحيل اللاعب فرجاني ساسي.

وأضاف “أديب”، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، اليوم الإثنين: “أنا رأيي كزملكاوي فرجاني ساسي يمشي”، مضيفا أن فرجاني لم يحقق إنجاز عظيم.
في سياق منفصل، استقر مسئولو نادي الزمالك على بديل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وسط أنباء عن رغبته في عدم تمديد العقد.

وينتظر مسئولو القلعة البيضاء عودة اللاعب إلى القاهرة عقب إنتهاء معسكر منتخب نسور قرطاج المقام خلال الأجندة الدولية في الفترة بين التاسع والعشرين من شهر يونيو وحتى الخامس عشر من شهر يونيو القادم.

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن فرجاني ساسي توصل إلى إتفاق مع إدارة فريق نادي الريان القطري تمهيدًا للإنتقال إلى صفوفه الموسم القادم ولم يوقع اللاعب على العقد الجديد له مع القلعة البيضاء ما يحق له الرحيل فور نهاية الموسم.

في الوقت الذي استقر فيه الفرنسي باتريس كارتيرون على بديل فرجاني ساسي حيث سيدخل الزمالك مفاوضات مع المقاولون العرب للحصول على خدمات محمد مجلي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بالإضافة إلى دونجا لاعب وسط بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *