جديد.. ريال مدريد يجهز “وداع” راموس
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الإثنين، أن ريال مدريد، يستعد لتجهيز حفل لتوديع نجم وقائد الفريق سيرجيو راموس، بعد 16 عاما قضاها بين أسوار قلعة سانتياجو برنابيو.
وبحسب صحيفة “ABC”، فإن ريال مدريد سحب عرض تجديد عقد راموس، حيث مر 5 أشهر دون الحصول على أي رد من اللاعب.
وأضافت “ريال مدريد اتخذ القرار بشأن رحيل راموس، ويرغب فلورنتينو بيريز، الرجل الأول في النادي، في التحدث مع راموس لتنظيم حفل وداع يستحقه، بعدما حقق 22 لقبا بقميص الملكي”.
وأشارت:”إلى أن ريال مدريد يُخطط لأن يلتقط راموس، عدة صور في النادي بجانب الألقاب التي حققها، ويودع الجماهير بالطريقة التي يستحقها، لكن اللاعب حاليًا في إجازة، وسيكون من الضروري الاتفاق على موعد معين لهذا الحدث”.
وأفادت:” أن ملف تجديد عقد راموس أغلق تماماً،وبمجرد رفض العرض عدة مرات، لن يتقدم النادي بأي عرض، ولذلك تم التعاقد مع ديفيد ألابا”.
وكانت نقطة الخلاف التي كانت عائقا في تجديد راموس لعقده مع الفريق الملكي،هو رفض فكرة التجديد لعام واحد فقط،وهي السياسة المتبعة في النادي مع اللاعبين الذين يتخطوا حاجز 30 عامًا، ويريد التجديد لعامين بجانب عدم قبوله تخفيض راتبه.
وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس يُخطط لعقد مؤتمر صحفي أو كتابة رسالة للجماهير مثلما فعل قبله زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *