جديد.. ديانا هشام  تتصدر جوجل بعد إطلالتها “المثيرة” رفقة محمد صلاح
ديانا هشام .. أصبحت إطلالات النجوم من الأمور التي تشغل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المثيرة، والتي تجمع الشخصيات المؤثرة.
ديانا هشام
وتصدرت الفنانة ديانا هشام اليوم الاثنين الموافق 7 يونيو 2021 تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعد ظهورها بملابس “جريئة” برفقة النجم العالمي محمد صلاح.
إطلالة ديانا هشام الجريئة
وتداول رواد مواقع التواصل صورة ديانا هشام مع نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري الفرعون محمد صلاح، والتي ظهرت خلالها بشورت جينز “مثير”.
ملابس ديانا هشام وظهورها رفقة صلاح
نشرت ديانا هشام صورة لها مع محمد صلاح، على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفييوهات “إنستجرام”، على أحد الشواطي بالساحل الشمالي “مدينة العلمين الجديدة”.
تعليق ديانا هشام على ظهورها
وعلقت ديانا هشام على الصورة التي جمعتها بصلاح على البحر قائلة :”شرف كبير مقابلتك يا محمد صلاح”، للقى سيلا من التعليقات من متابعيها وحبي صلاح.
ملابس ديانا هشام الجريئة
وظهرت ديانا هشام بشورت جينز أزرق اللون فوق الركبة بشبر تقريبا، ويخفي مايوه لونه فوشيا، بينما ظهر محمد صلاح بشورت صيفي وتي شيرت أسمر اللون.
وترصد بوابة الفجر لتابعيها وقرائها الكرام، أبرز المعلومات عن ديانا هشام في السطور التالية:

دراسة ديانا هشام
درست الفنانة المصرية ديانا هشام  في المعهد العالى للفنون المسرحية، لتبدأ مشوارها الفني في عام 2017، بظهورها في مسلسل الحساب يجمع”، ثم بعد ذلك شاركت في مجموعة عديدة من المسلسلات.
بداية ظهور ديانا هشام
وظهرت ديانا هشام  في فيلم “عطل فني” الذي لم يعرض بعد”، ولطالما أبدت حبها الشديد للتمثيل منذ صغرها، مشيرةً إلى أن حلمت بأن تكون ممثلة، وبدأت حياتها بالإعلانات.
انطلاقة ديانا هشام الفنية
قدمت ديانا هشام العديد من الأعمال وشاركت في مسلسل ولاد تسعة مع النجم خالد سليم وبيومي فؤاد والنجمة نيكول سابا وسهر الصايغ، وهذ العمل من اخراج احمد شفيق، وتأليف فداء الشندويلي.
ديانا هشام في أبو العروسة
كما ظهرت ديانا هشام في مسلسل أبو العروسة، وقدمت دور ريم مع النجمة الكبيرة سوسن بدر ونيرمين الفقي والنجم سيد رجب وخالد صالح، ومجموعة لامعة من النجوم الشباب في 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *