جديد.. خاص.. للمرة الثانية تأجيل تصوير ڤيديو كليب محمد رمضان الجديد

تم تأجيل تصوير أغنية الممثل محمد رمضان، الجديدة كڤيديو كليب مع المخرج محمد سامي، للمرة الثانية وذلك لعدم استخراج صناع العمل تصريح للتصوير، فتمت مصادرة معدات وكاميرات التصوير، مما تسبب في خسائر ليست بالقليلة لرمضان، لأنه منتج الكليب.

وكان من المفترض أن يبدأ “رمضان”، تصوير هذا الكليب منذ أيام داخل أحد الأحياء الشعبية في مصر القديمة “الأباجية بمنطقة القلعة ولكن حدث خلاف بينه وبين فريق الإنتاج بسبب الميزانية، أسفر عنه تغيير فريق الإنتاج.

ومن المقرر أن يبدء رمضان تصوير الكليب يوم الخميس المقبل، بحارة السبكى فى منطقة الحزام الأخضر، بعدما قام بتغير مكان التصوير، الڤيديو كليب من اخرج محمد سامي، وستايلست حسن مصطفى، ومهندس ديكور أمير عبد العاطي، ومدير تصوير حسام حبيب.

جدير بالذكر أن الممثل محمد رمضان، نشر منذ أيام قليلة مقطع ڤيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مُدعيًا تحفظ الدولة على أمواله.

وقال في الڤيديو :”صباح الخير، أنا صحيت النهاردة على تليفون من بنك cib بيقول الأستاذ محمد رمضان، الدولة اتحفظت على فلوسك، فقولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي إيه المشكله يعني، فقالي أنا قولت أقولك عشان متحطش في موقف محرك لو بتشتري بالڤيزا ممكن متلاقي فلوس”.

واستكمل قائلاً: ” الشعبين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة بيحطوا في البنك أد مابيسيبوا في بيوتهم، مستورة، صباح الخير يا مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *