تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية بالمحافظة

جدة – نرمين السيد – وأوضح المحافظ – فى بيان – أن المجلس قرر إعادة تقييم حق الانتفاع المقرر بالمعسكرات الخاصة ببعض الهيئات والشركات التى تنتفع بمساحات من الأراضى والمستغلة كمصيف لأعضاء تلك الهيئات، كما وافق على استغلال مساحة 18 سهما وقيراط و4 أفدنة لصالح شركة دسوق للبترول لتوسعة البئر الاستكشافية فى حوض الأربعين وحوض الجزيرة نمره 10.

وقال إن المجلس وافق أيضا على قرار التخصيص بقرية قونه، لإقامة مكتب بريد، وتخصيص 144م2 أرض فضاء ملك هيئة البريد بقرية غرب تيرة لإقامة مكتب بريد، وتخصيص 200م لإقامة مكتب سجل مدنى بالدور الثانى علوى بالمجمع الخيرى بحصة الغنيمى مركز قلين، كما وافق على تخصيص 95م لمكتب بريد بقرية الحرة مركز بيلا.

ووافق المجلس التنفيذى للمحافظة على تخصيص مساحة فدان و6 قراريط و16 سهما، (أرض أملاك دولة) بناحية جمعية اريمون الزراعية مركز كفر الشيخ لإقامة جبانة للمسلمين، ووافق على تعديل قرار التخصيص الخاص بإقامة مبنى الإدارة التعليمية لمدينة سيدى غازى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كفر الشيخ: تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية بالمحافظة على دابسي مصر فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دابسي مصر بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.