سعدت بالحديث مع أخى الرئيس السيسى حول علاقاتنا المتينة

  • 1/2



  • 2/2

جدة – نرمين السيد – وقال “بن زايد”، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على “تويتر” : “سعدت بالحديث مع أخى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى حول علاقاتنا الأخوية المتينة وسبل تطوير التعاون المشترك بين بلدينا إضافة إلى القضايا التى تهم استقرار المنطقة وتنمية شعوبها وتقدمها”.

هذا وقد كان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد التقى اليوم الأربعاء، فى قصر الوطن بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل- بن زايد: سعدت بالحديث مع أخى الرئيس السيسى حول علاقاتنا المتينة على دابسي مصر فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دابسي مصر بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.