عاجل.. أسعار الفضة تتراجع بعد ارتفاع


05:26 م – الأربعاء 26 يناير 2022

 

تراجعت الفضة قليلاً خلال جلسة تعاملات يوم امس لتصل الى مستويات التصحيح بواقع 38.2% من حركة الارتفاع الأخيرة، بينما لازالت المؤشرات التقنية تشير الى استمرار حركة التصحيح نحو الأسفل نحو منطقة الشراء المذكورة في التقرير الماضي ما بين مستويات 23.35 وحتى مستويات 23.0 والتي قد يتم الوصول اليها خلال جلسة تعاملات اليوم خلال قرار البنك الاحتياطي الفدرالي.

جدير بالذكر أن الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في الفضة أمر يستحق التفكير فيه في هذه المرحلة ولا يحصل المستثمرون فقط على فئة أصول أخرى في شكل رقمي – توسيع عالم الاستثمار المتنوع الخاص بك ، ولكن بالنظر إلى الطلب المرتفع المتوقع على المعدن الأبيض في المستقبل ، من المرجح أن تضيف الفضة قيمة كبيرة لاستثماراتك مع تقديم تحوط قوي ضد التضخم مثل نحن سوف.

وعلاوة على ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن السلع هي أفضل رهان ضد التضخم حيث أن أسعارها مرتبطة بشكل كبير بمستويات الأسعار العامة في الاقتصاد ونظرًا لأن ارتباطها أقل من الكمال بأسواق الأسهم ، فغالبًا ما يوفر الاستثمار في السلع الاستقرار في المحفظة الإجمالية خلال مراحل مختلفة من دورة الأسهم. بالإضافة إلى ذلك ، توفر السلع الثمينة مثل الفضة مخزنًا فائقًا للقيمة حيث لا يوجد خطر من التخفيضات أو التخلف عن السداد.

وفي الأساس ، تعد الفضة معدنًا متعدد الاستخدامات نظرًا لاستخدامها على نطاق واسع في قطاعات مثل الطاقة المتجددة والصناعات والإلكترونيات والمجوهرات جنبًا إلى جنب كطريق استثماري وفي عام 2020 ، حددت هذه القطاعات الأربعة تقييم الطلب لاستخدام الفضة في جميع أنحاء العالم بحوالي 1.75 تريليون روبية. علاوة على ذلك ، ولأول مرة منذ عام 2015 ، ارتفع الطلب العالمي على الفضة بأكثر من مليار أوقية. ببساطة ، يحتاج العالم إلى إمداد ثابت من المعدن الأبيض للمستقبل المكثف للفضة الذي ينتظرنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.