الأمم المتحدة تشيد بمعاملة مصر مع طالبى اللجوء: لم تضعهم فى مخيمات

  • 1/2



  • 2/2
جدة – نرمين السيد – عبر بابلو ماتيو، ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فى مصر، عن امتنانه لمصر عن حسن معاملتها مع طالبى اللجوء و اللاجئين إلى مصر بحثًا عن الاستقرار والأمن والأمان والمعيشة الكريمة.

وأوضح الممثل، وفقا لمركز معلومات مجلس الوزراء، أن مصر رحبت باللاجئين إليها وعاملتهم معاملة المواطنين المصريين، ولم تضعهم فى مخيمات أو مساكن خاصة مثلما تفعل أغلب دول العالم.

وتوجه بابلو ماتيو بالشكر للحكومة المصرية على ذلك وخصوصًا فيما يتعلق بمعاملة اللاجئين فى وقت انتشار الجائحة؛ حيث إن الوباء لا يفرق بين المواطن واللاجئ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأمم المتحدة تشيد بمعاملة مصر مع طالبى اللجوء: لم تضعهم فى مخيمات على دابسي مصر فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دابسي مصر بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.