النيابة العامة تامر بدفن فتاة سقطت أسفل عجلات القطار في قوص 

/673265/النيابة-العامة-تامر-بدفن-فتاة-سقطت-أسفل-عجلات-القطار-في-قوص

أمرت النيابة العامة في قنا، اليوم الثلاثاء، التصريح بدفن جثة طالبة لقت مصرعها، إثر اصطدامها بقطار، أثناء عبورها مزلقان بمدينة قوص جنوب، وتم تسليم جثمانها لأسرتها ويرصد دابسي مصر التفاصيل.

 

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد مصرع طالبة دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبورها مزلقان بمدينة قوص جنوب قنا.

 تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

النيابة العامة تامر بدفن فتاة سقطت أسفل عجلات القطار في قوص 

يذكر أن لقيت طالبة مصرعها، أمس الاثنين، تحت عجلات القطار بمركز قوص تدعى حافظة محمد عباس، تبلغ من العمر 17، طالبة بالصف الثانى الثانوى، مقيمة بقرية الحراجية،تحت عجلات القطار بمركز قوص .

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزى وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النيابة العامة تامر بدفن فتاة سقطت أسفل عجلات القطار في قوص  على دابسي مصر فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دابسي مصر بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.