عاجل.. 5 ديسمبر.. انطلاق منتدى الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد بالبحرين

/21697/5-ديسمبر-انطلاق-منتدى-الابتكار-في-الخدمات-المصرفية-الرقمية-للأفراد-بالبحرين


12:15 ص – الخميس 2 ديسمبر 2021

الخدمات المصرفية الرقمية


كتب

محرر بنكير

سيلقي قادة الفكر والخبراء من شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية الضوء على ابتكار الخدمات المصرفية للأفراد وما هو متوقع للقطاع في عام 2022 في الدورة الحادية عشرة للتكنولوجيا المالية.
 
وتحمل السلسلة الافتراضية عنوان “الابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد: ما هو متوفر في المتجر لعام 2022” ، وستقام يوم الأحد 5 ديسمبر في تمام الساعة 12:30 ظهرًا عبر Zoom.

وسيستضيف هذا الحدث أندرا للعلاقات العامة ، وهي شركة اتصالات شهيرة مقرها البحرين ومتخصصة في التكنولوجيا المالية وبيت التمويل الكويتي البحرين (بيتك البحرين) ، أحد البنوك الإسلامية الرائدة ومساهم أساسي في تطور القطاع المالي الإسلامي في البحرين.

وفي السنوات الأخيرة ، واجهت المؤسسات المصرفية اضطرابا وجها لوجه. لقد تجاوزت المؤسسات المالية نماذجها التقليدية من خلال إنشاء رحلات رقمية مخصصة للعملاء ، وتطوير تطبيقات مصرفية مبتكرة للهاتف المحمول مدمجة مع الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، والتطورات المختلفة في الخدمات المصرفية للأفراد ككل.

وستسلط الجلسة الضوء على اتجاهات الخدمات المصرفية للأفراد ، وستجمع رؤى من الخبراء حول كيف يمكن للبنوك إنشاء تجارب مقنعة للعملاء ، وصقل رؤيتهم الرقمية وقياس خططهم مع أقرانهم في الصناعة.
 
ومن بين المتحدثين أحمد يوسف؛ FinTech Project Manager في بيت التمويل الكويتي البحرين ، رحيل إقبال ؛ شريك إداري في Codebase Technologies ، و Maisa J Shunnar ؛ رئيس التحول الرقمي للمجموعة في بنك البحرين الإسلامي وستدير الجلسة فاطمة إبراهيم ، الرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة وعضو مجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين.

وحتى الآن ، استضافت سلسلة FinTech 10 أحداث ناجحة ، شارك فيها أكثر من 50 متحدثًا محليًا ودوليًا ، بالإضافة إلى أكثر من 700 مشاركًا مذهلًا بالشراكة مع الشركات المشهورة والشركات الناشئة والمؤسسات المالية من البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتكنولوجيا المالية مثل The شركة بنفت ، خليج البحرين للتكنولوجيا المالية ، تمكين ، معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ، Aion Digital ، RSquare ، Microsoft ، Innervate Technology Solutions UK ، مجموعة البركة المصرفية ، وأكثر من ذلك.

وعقدت النسخة العاشرة الأخيرة ، بعنوان “التكنولوجيا المالية الخضراء والتمويل المستدام: تغذية ثورة أخرى في عالم التمويل” ، في أكتوبر من هذا العام.

والإصدار الظاهري الحادي عشر مجاني للحضور ومفتوح للجميع وستتم مشاركة أبرز الأحداث والأفكار على جميع قنوات ومنصات أندرا للعلاقات العامة الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.