ريفرز يونايتد
الصورة: ريفرز يونايتد

كشف نادي ريفرز يونايتد النيجيري في بيان عن تلقيه العديد من التهديدات من مشجعي المصري قبل مواجهتهم في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتعرض المصري لهزيمة أمام ريفرز يونايتد النيجيري بنتيجة 2-1 على ملعب إنيمبا الدولي في ذهاب تصفيات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكشف نائب رئيس المصري محمد الخولي عقب المباراة أنهم سيتقدمون بشكوى ضد برايد أوف ريفرز لسوء معاملتهم أثناء إقامتهم في نيجيريا.

في الوقت الذي يستعدون فيه للسفر إلى مصر لمواجهة عمالقة بورسعيد يوم الأحد 5 ديسمبر ، كشفت ريفرز يونايتد في بيان رسمي أن العديد من أعضاء وفد النادي رفضوا التأشيرات في محاولة لزعزعة استقرار الفريق قبل المواجهة.

وأرفق بالبيان أيضا عدد من صور تهديدات بالقتل من جمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع صور أسلحة مثل السكاكين والمناجل.

بالإضافة إلى ذلك ، زعموا أنهم أُبلغوا بأنه سيتم التلاعب باختبارات Covid-19 من أجل زيادة إضعاف الفريق.

ونتيجة لذلك ، قرر ريفرز يونايتد الاتصال بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ولجنة الشؤون الخارجية وسفارة نيجيريا في مصر لإبلاغهما بالوضع.

البيان الكامل:

السفارة المصرية ترفض تأشيرات ريفرز يونايتد بينما يواصل المصري التهديدات.

“في ما يتكشف بسرعة باعتباره فصلًا قبيحًا آخر في كرة القدم الأفريقية ، حيث شجب ريفرز يونايتد تصرفات فريق المصري المصري قبل مباراة الإياب في مباراة الإياب في الإسكندرية في CAF TotalEnergies نهاية الأسبوع.

“برايد أوف ريفرز تسابق للفوز 2-1 في مباراة الذهاب على ملعب إنيمبا الدولي في أبا ومعرفة أن التعادل أو الفوز سيكونان جيدًا بما يكفي للتقدم إلى مرحلة المجموعات من المسابقة.

قبل لقاء نهاية هذا الأسبوع ، كشف ريفرز يونايتد عن مؤامرات المصري لزعزعة الفريق ، متحدثًا عن التقدم المحرز في الاستعدادات ، كشف المسؤول الإعلامي في ريفرز يونايتد ، تشارلز مايوكو ، أن بعض أعضاء فرقة ريفرز يونايتد لمباراة التعادل قد تم رفضهم. تأشيرة دخول إلى مصر من السفارة المصرية ، بينهم صحفيان.

بالإضافة إلى ذلك ، هدد نادي المصري لكرة القدم في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية وتعليقات جمهوره بإيذاء أعضاء نادي ريفرز يونايتد خلال زيارتهم. هيمنت عبارات التهديد مثل “سنقتلك” و “مرحبًا بكم في الجحيم” وصور السكاكين والمناجل والشعلات النارية على التعليقات أسفل المنشور الرسمي للمصري.

“لفرك الملح على الجرح ، حصل ريفرز يونايتد أيضًا على رياح مفادها أن التلاعبات في اختبار Covid19 ستُستخدم أيضًا لزيادة إضعاف عزيمة الفريق.

لهذا الغرض ، لفت ريفرز يونايتد انتباه هيئة إدارة كرة القدم الإفريقية ، CAF كتابة ، من خلال الاتحاد النيجيري لكرة القدم ، وكذلك لجنة الشؤون الخارجية والسفارة النيجيرية في مصر إلى هذا المخطط البربري.

“لا يزال الفريق مركزًا ومن المقرر أن يسافر من نيجيريا يوم الخميس للمشاركة في مباراة يوم الأحد والتي من المقرر أن تنطلق في الساعة 5 مساءً بتوقيت نيجيريا.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.