رئيس جامعة الأزهر يتابع لجان الامتحانات بالدراسة

جدة – نرمين السيد – واطمأن رئيس الجامعة – خلال تفقده لجان امتحانات كلية الشريعة والقانون – على انتظام لجان الامتحانات والتزامها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما اطمأن رئيس الجامعة على قيام الكلية بتطبيق قرارات لجنة الأزمات بالجامعة من خلال القيام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع لجان الامتحانات قبل وبعد الامتحان حرصا على سلامة الجميع، فضلا عن وجود أستاذ المادة باللجان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس جامعة الأزهر يتابع لجان الامتحانات بالدراسة على دابسي مصر فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دابسي مصر بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *