عاجل.. سعر جرام الذهب اليوم في مصر الان السبت 15-1-2022

/23551/سعر-جرام-الذهب-اليوم-في-مصر-الان-السبت-15-1-2022


09:42 ص – السبت 15 يناير 2022

سعر جرام الذهب اليوم في مصر الان


كتب

محرر بنكير

ننشر سعر جرام الذهب اليوم في مصر الان السبت 15-1-2022 وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي.

وجاءت اسعار الذهب اليوم كالتالي:

بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 910 جنيهات.

سجل سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 834 جنيهًا.

 بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 797جنيهًا.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 684 جنيهًا.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 531 جنيهًا.

سجل الجنيه الذهب نحو 6376 جنيهات.

يعتبر السوقان الأكثر تداولاً في المملكة المتحدة هذا الأسبوع بمثابة وكيل جيد لما قد يكون معركة للفوز بمعركة قلوب وعقول المستثمرين هذا العام وكان لمؤشر NASDAQ 100 الذي يركز على التكنولوجيا وأسعار الذهب عامان مختلفان تمامًا في عام 2021 و ارتفع مؤشر NASDAQ بنسبة 26٪ العام الماضي ، بينما كان الذهب هادئًا وأنهى العام بانخفاض يزيد قليلاً عن 3٪. الخلفية لعام 2022 مختلفة – حتى الآن على الأقل – مع استمرار التضخم في المقدمة والوسط.

وأظهرت البيانات في الولايات المتحدة أن التضخم عند أعلى مستوياته في 40 عامًا ويبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيخفف من شهية المستثمرين للأصول الخطرة مثل الأسهم ويقودهم إلى ملاذ آمن من الذهب أو ربما اتخذت الأسواق وجهة نظر مفادها أن تكلفة المعيشة المرتفعة هذه مؤقتة فقط وأنها تعمل كالمعتاد. في كلتا الحالتين ، لن يكون من المفاجئ رؤية المزيد من التقلبات في كلا السوقين في الأسابيع المقبلة – أو على الأقل حتى يجد المستثمرون شيئًا آخر يدعوهم للقلق.

وربما كان أداء السوق المفاجئ لعام 2022 حتى الآن هو سعر النفط. لقد مضى أسبوعان فقط على العام ، وقد ارتفع سعر النفط الخام بالفعل بنسبة 9٪. نظرًا للمخاوف القادمة هذا العام بشأن ما إذا كانت وتيرة التعافي الاقتصادي ستستمر ، فقد يتوقع البعض بداية أكثر حذراً لسوق النفط. لكنها انطلقت في بداية سريعة حتى الآن وارتفعت في حدود بضعة دولارات للبرميل من أعلى مستوى في سبع سنوات في العام الماضي ، تم تسجيله في تشرين الأول (أكتوبر). قد يكون من المثير للاهتمام مراقبته في الأسبوع المقبل لمعرفة ما إذا كان المتداولون سيبدأون مرة أخرى في الشعور بالتوتر قبل هذه الارتفاعات القديمة والبدء في أخذ بعض المخاطرة بعيدًا عن الطاولة.  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *