جيرارد يكسر الصمت على تريزيجيه بشأن المستقبل ، يلمح إلى رحيل يناير
الصورة: كاثرين إيفيل / جيتي إيماجيس

ألمح ستيفن جيرارد ، مدرب أستون فيلا ، إلى الانتقال الشتوي المحتمل للاعب المصري الدولي محمود تريزيجيه ، لكنه رفض استبعاد مستقبله في فيلا بارك.

قام ستيفن جيرارد بتعاقدتين من الطراز العالمي لفريق أستون فيلا ، بعد أن استحوذ على الظهير الأيسر لإيفرتون لوكاس ديني وزميله السابق في ليفربول فيليب كوتينيو.

ووافق فشل برشلونة على الانضمام إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة الأولية لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء مقابل 33 مليون جنيه إسترليني ، مما يعرض مستقبل محمود تريزيجيه مع فيلا للخطر.

عاد تريزيجيه إلى الملعب مؤخرًا بعد تعافيه من إصابة طويلة في الركبة في أبريل من العام الماضي ؛ ومع ذلك ، كان لا يزال ضمن تشكيلة مصر لكأس الأمم الأفريقية.

على مستوى الأندية ، تمكن تريزيجيه من اللعب 10 دقائق فقط هذا الموسم تحت قيادة ستيفن جيرارد في الهزيمة 2-1 أمام برينتفورد ، والتي وفقًا لـ بريد يومي، يمكن أن يكون الأخير له للنادي.

ستيفن جيرارد يكسر الصمت على تريزيجيه في المستقبل ، يلمح إلى مخرج يناير

تعرض الدولي الهولندي الدولي أنور الغازي لنفس الموقف ، وكان يعلم صعوبة الحصول على وقت اللعب في فيلا بارك ، فانتقل على سبيل الإعارة إلى غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز إيفرتون.

في حين أن مستقبل تريزيجيه لم يتقرر بعد ، أشار ستيفن جيرارد إلى أن المصري قد يغادر في يناير المقبل ، وأصر على أنهم سيحترمون اللاعب.

قال جيرارد: “تريزيجيه وضع فريد” برمنغهام ميل.

“لقد كان في الخارج لمدة سبعة أشهر أو في دوار. لقد عاد وكان من الواضح أنه كان لديه حجاب قصير وذهب إلى كأس الأمم الأفريقية.

“نأمل أن يظل لائقًا وصحيًا ويلعب بشكل جيد وسنحلل هذا الوضع مع مرور الأسابيع.

“لقد أجرينا محادثة فيما يتعلق بما يحتاجه بعد ذلك ومن الواضح أنه يحتاج للعب.

“يمكن أن يجد هذا التحدي هنا ، لذا سنحترمه وسنرى ما سيهبط من الآن حتى نهاية النافذة ، لكن ، كما هو الحال الآن ، سيعود بعد كأس الأمم الأفريقية.”

وكان تريزيجيه ، البالغ من العمر 27 عامًا ، قد انضم إلى أستون فيلا في يوليو من عام 2019 من قاسم باشا التركي ليلعب تحت قيادة المدرب آنذاك دين سميث.

بدأت مسيرته في إنجلترا بشكل جيد حيث لعب 34 من 38 مباراة محتملة في الدوري وسجل أهدافًا حاسمة ضد كريستال بالاس وأرسنال لمساعدة الفريق على تجنب الهبوط. كما أنه سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ضد ليستر سيتي ليقود فيلانز إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، والذي خسره في النهاية أمام مانشستر سيتي.

لكن تريزيجيه تعرض لضربة حظ في موسمه الثاني ، حيث تعرض لإصابات متعددة استبعدته معظم الموسم ، قبل أن يلعب عشر دقائق فقط هذا الموسم تحت قيادة ستيفن جيرارد.

بشكل عام ، لعب تريزيجيه 64 مباراة مع أستون فيلا ، وسجل تسعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة ، ويأمل في استعادة مستواه سواء تحت قيادة جيرارد أو في مكان آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *