عاجل.. الزمالك وإنبي يتقاسمان النقاط في المباراة الافتتاحية لكأس الرابطة

أنهى الزمالك وإنبي مباراتهما الافتتاحية في كأس الرابطة بالتعادل ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة.

كأس الرابطة هي بطولة تم تشكيلها حديثًا وتتكون من ثلاث مجموعات تضم جميع فرق الدوري المصري الممتاز الـ 18.

وحصل الفرسان البيض على قرعة متوازنة ، حيث شاركوا في المجموعة الثالثة ، إلى جانب إنبي ، وفاركو ، وسيراميكا كليوباترا ، وغزل المحلة ، وطلعة الجيش.

في مباراتهم الافتتاحية ، التقى الزمالك وجهاً لوجه مع إنبي ، وهو نفس الفريق الذي واجهوه في بداية مشوارهم في الدوري المصري الممتاز عندما تفوقوا بنتيجة 2-0.

ومع ذلك ، هذه المرة ، صمدت إنبي ضد خصومها ، ونجحت في جمع نقطة من أصعب مباراة لها في دور المجموعات.

بدأت المباراة بهدف مبكر للفريقين ، وبعد تسع دقائق فقط ، كان إنبي على وشك التقدم لكن التصدي البطولي لمحمد عبد الشافي ساعد فريقه في الحفاظ على شباكه نظيفة.

بعد ذلك ، بدأ الزمالك في أن يصبح أكثر عدوانية ، حيث استحوذ على الكرة من أجل خلق المزيد من فرص تسجيل الأهداف ، لكن هجمات إنبي المرتدة شكلت خطورة أكبر على شباك الفريق الأبيض.

في الدقيقة 26 ، اقترب جون إبوكا من تسجيل هدفه الأول ، لكن هذه المرة كان محمد عوض هناك من أجل التصدي.

بعد نهاية الشوط الأول ، بدأت حيازة الزمالك للكرة تصبح أكثر خطورة ، لكن لم تظهر أي تهديدات حقيقية على أرض الملعب حتى الدقيقة 64 عندما أرسل حازم إمام عرضية متقنة بوصة إلى مصطفى فتحي الذي فشل في العثور على شباك إنبي مثل عبد العزيز البلوطي. ساعده تحديد المواقع في إنقاذ فريقه.

بعد دقيقة واحدة فقط ، حصل الزمالك على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف ضد حازم إمام. لكن البلوطي كان هناك مرة أخرى للإنقاذ ، ومنع أوباما من تسجيل هدف المباراة الافتتاحي.

بعد أقل من عشر دقائق ، أطلق الحكم صافرته معلنا عن ركلة جزاء ثانية ، لكن هذه المرة لـ ENPPI ، ومثل أوباما ، فشل Ebuka في وضع البلوز في المقدمة ، بعد أن أخطأ هدفه.

شهدت آخر 15 دقيقة من المباراة محاولة كلا الفريقين الاحتفاظ بالكرة لتفادي تسجيل هدف متأخر ، وقد نجحوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة ، ولكن مع عدم وجود فريق في المقدمة ، لتنتهي المباراة بالتعادل وكل فريق. ترك الملعب بنقطة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *