ضبط ١٩ طن مخصبات واسمدة زراعية مدعمة بمصنع عشوائي بالنوبارية

  • 1/2



  • 2/2

/672391/ضبط-١٩-طن-مخصبات-واسمدة-زراعية-مدعمة-بمصنع-عشوائي-بالنوبارية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدى الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينيه على الأسواق بمدينة النوباريه.

 

أسفرت الحملات عن ضبط احد الأشخاص يقوم بتصنيع المخصبات الزراعيه بمكان عشوائي وغير حاصل على التراخيص اللازمه مستخدما مواد خام مجهوله المصدر ومنتهيه الصلاحيه واسمده زراعيه مدعمه وتم التحفظ على ١٩ طن مخصبات و اسمدة زراعية مدعمة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

ضبط ١٩ طن مخصبات واسمدة زراعية مدعمة بمصنع عشوائي بالنوبارية

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

محافظ البحيرة يحيل ٧١ عامل بالمنشآت الحكومية والصحية للتحقيق  

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة علي ضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين . 

 

وفي هذا الشأن نفذت الوحدات  المحلية بمدن ومراكز المحافظة  بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الحكومية والصحية امس الخميس ١٣ يناير اسفرت عن إحالة ٦٨ من العاملين بالمنشآت الحكوميه بقريتي المسين وطيبه بالدلنجات للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانونى. 

299f1a9508.jpg

 

 

370d33d65f.jpg

بالإضافة إلى إحالة ٣ من العاملين بالوحدة الصحية بقرية زمزم بشبراخيت للتحقيق  لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ضبط ١٩ طن مخصبات واسمدة زراعية مدعمة بمصنع عشوائي بالنوبارية على دابسي مصر فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دابسي مصر بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *