أمطار ورياح وصقيع.. الشرقية تتعرض لموجة من الطقس السىء

جدة – نرمين السيد – وقرر المحافظ الدكتور ممدوح غراب -فى بيان اليوم- إعلان حالة الطوارئ فى جميع الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية والمستشفيات لمواجهة أى حالات طارئة، موجها الأجهزة التنفيذية بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة بالدفع بسيارات ومعدات شفط المياه والنزول للشوارع لشفط وكسح مياه الأمطار المتراكمة أولا بأول بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لفتح الطريق أمام عبور المواطنين وحركة السيارات عقب تعرض المحافظة لموجه من الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة.

كما تقوم بمراجعة أعمدة الإنارة والتأكد من عزلها وعدم وجود أى أسلاك مكشوفه بها وإزالة النزلات واستبدال التالف منها لمنع حوادث الصعق بالكهرباء، وإجراء أعمال الصيانه اللازمة للكشافات التى تضررت نتيجه سقوط الأمطار والتأكد من عزلها حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين، مناشدا المواطنين بعدم الاحتماء بالتندات أو لوحات المعدنية الكبيرة أو التواجد أسفل الأشجار للحفاظ على أرواحهم.

كما شدد المحافظ، على مديريات الخدمات بضرورة تجهيز فرق طوارئ للتدخل السريع فى وقت الأزمات والكوارث ووضع خطة بأسلوب إخلاء المواطنين من الأماكن التى تضار من الأمطار وتجهيز معسكرات إيواء فى حالات الطوارئ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أمطار ورياح وصقيع.. الشرقية تتعرض لموجة من الطقس السىء على دابسي مصر فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دابسي مصر بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.