رسمياً: بيراميدز يكمل التعاقد مع محمد صادق من الإسماعيلي

أكمل نادي بيراميدز صفقة التعاقد مع محمد صادق من الإسماعيلي ، وأكدت صحيفة Yellow Dragons الخبر اليوم الخميس..

انضم صادق ، 24 عامًا ، إلى الإسماعيلي مرة أخرى في عام 2017 من نادي الدرجة الثانية في قناة ، وأثبت الجناح أنه جزء لا يتجزأ من الفريق منذ ذلك الحين.

كان للاعب متعدد الاستخدامات بداية حلمه مع الإسماعيلي ، حيث قادهم إلى المركز الثاني في الدوري ، وهو أعلى ترتيب لهم منذ مطلع العقد ، بالإضافة إلى مساعدتهم في الوصول إلى نصف نهائي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا. .

حافظ على مكانه في الفريق للموسم الثلاثة التالية ، قبل أن يتراجع عن ترتيب اللقطات هذا الموسم ، حيث بدأ مباراتين فقط.

بشكل عام ، مثل النادي في 113 مباراة ، وسجل خمسة أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة ، وأدى أدائه إلى جعله مكانًا بين منتخب مصر الذي فاز ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا في يوليو 2019.

مع اختيار المدرب الجديد خوان براون عدم إدراجه في خططه المستقبلية ، وافق الإسماعيلي على السماح لصادق بالذهاب إلى غريمه في الدوري بيراميدز ، الذي قدم عرضًا بقيمة 5 ملايين جنيه له.

سوف يجتمع صادق الآن مع المدرب السابق إيهاب جلال ، الذي أدار اللاعب خلال فترة وجودهما معًا في الإسماعيلي الموسم الماضي فقط.

أصبح أول صفقة شتوية لبيراميدز حيث يخططون لمواصلة تحدي الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز.

يحتل نادي بيراميدز حاليًا المركز الثالث على جدول الدوري بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الأهلي ، كما تم وضعه في مجموعة صعبة في كأس الاتحاد إلى جانب الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي والعملاق الليبي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *