أعلن نادي هاتيس سبور التركي في الدوري الممتاز عن التعاقد مع المرشح محمود كهربا رسمياً كأحدث توقيع له في فصل الشتاء.

فشل كهربا في لعب مباراة واحدة مع الأهلي في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز ، وكان ظهوره الوحيد أمام USGN النيجيري في دوري أبطال أفريقيا CAF حيث سجل مرة واحدة وصنع هدفين في فوز بنتيجة 7-1 في مجموع المباراتين.

أدى كفاح اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من أجل اللعب إلى رحيله على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر إلى نادي هاتايسبور التركي ، مع إتاحة الفرصة للنادي لجعل الصفقة دائمة.

خلال إقامته في تركيا ، يهدف كهربا إلى العودة إلى المستوى الأعلى ، بعد أن أظهر الكثير من الإمكانات مع مختلف الأندية من قبل.

وقدم مسؤولو هاتيس سبور اللاعب لوسائل الإعلام بعد أن خضع للفحوصات الطبية ووقع عقده مع النادي.

سيرتدي المهاجم المصري القميص رقم تسعة مع ناديه الجديد ، وهو جديد عليه.

ويحتل النادي الذي يتخذ من هاتاي مقراً له حالياً المركز الخامس على جدول الدوري برصيد 32 نقطة ، خارج مراكز التأهل الأوروبية بفارق الأهداف.

تأسس الفريق عام 1967 ، وحقق ترقيته إلى دوري الدرجة الأولى الممتاز للمرة الأولى في عام 2020 عندما توج بطلاً لدوري TFF First League ، وشهد موسم ظهوره الأول في الدرجة الأولى أنهى الفريق في المركز السادس الرائع بفارق أربع نقاط فقط. مكان في الدوري الأوروبي للمؤتمرات.

وسيلعب كهربا إلى جانب لاعبين من أمثال لاعب مالي الدولي أداما تراوري والثنائي المغربي أيوب الكعبي وحارس المرمى منير ومان يونايتد السابق ومهاجم ستوك سيتي مامي ضيوف على سبيل المثال لا الحصر.

كما سيصبح أول صفقة شتوية لهم وأول مصري لهم في تاريخ النادي.

ومع ذلك ، لن تكون هذه هي المرة الأولى لكهربائي خارج مصر ، بعد أن مثل بالفعل ناديي FC Luzern and Grasshoppers السويسري ، CD Aves البرتغالي ، والعملاق السعودي اتحاد جدة.

كما سينضم كهربا إلى قائمة طويلة من المصريين الذين لعبوا في تركيا ، ومن بين اللاعبين النشطين الحاليين مصطفى محمد وأحمد حسن كوكة وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *